صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4760

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

حياة الفهد: لم أتدخل في النص الأصلي لـ «مارغريت»

  • 11-05-2021

كشفت الفنانة حياة الفهد عن مفاجآت الحلقات النهائية من مسلسل مارغريت، الذي يعرض ضمن موسم دراما رمضان.

وقالت الفهد، خلال مداخلة عبر «سكايب» ببرنامج «mbc trending»، إن الجميع يتساءل عن شخصية مارغريت هل هي طيبة أم شريرة ومجرمة، فهي في النهاية إنسانة لديها مشاعر مختلطة، مشيرة إلى أن الحلقات النهائية تحمل مفاجآت مثيرة ومؤثرة لا يتوقعها أحد.

وأكدت أنها لم تتدخل في تعديل النص الأصلي، لكن كل ما كان يهمها هو التركيز على الشخصية ذاتها، وإيضاح طبيعة الثقافة والعادات الإنجليزية الصارمة التي تتشابه إلى حد كبير مع العادات الكويتية.


وكشفت الفهد عن كواليس تحضيرها لعمل جديد، قائلة: «يجري الآن الحديث عن تحضيراته واختيار الشخصيات، حيث اجتمع يوميا مع كاتب العمل لقراءة وفهم الخطوط العريضة»، مؤكدة أنها حريصة على سماع ردود الأفعال حول أعمالها سواء بالمدح أو النقد، وأنها تهتم بكل الملاحظات التي تأتي إليها، وتحترم النقد البناء.

من ناحية أخرى، علقت الفهد على اتهامها بتقليد الملكة إليزابيث الثانية، قائلة: «كثيرون يقولون إنني قلدت الملكة إليزابيث... أنا ما قلدتها... لكن يمكن طولي وعرض جسمي والملابس الأنيقة جعلت هناك تشابها بيننا»، مضيفة أنها عاشقة لبريطانيا والبريطانيين، وأن تحضير شخصية مارغريت استغرق منها وقتا طويلا.

وأعربت عن سعادتها البالغة بردود الفعل الإيجابية على هذا العمل، مشيرة إلى أنه نجح في تصدر التريند لفترات طويلة، مؤكدة أن السبب وراء ذلك هو تقديم عمل مختلف وجديد عن غيره المعروض على الشاشات.