بيت التمويل الكويتي «بيتك» يوفر خدمة «دفع زكاة الفطر» عبر أجهزة الصرف الآلي

نشر في 09-05-2021
آخر تحديث 09-05-2021 | 00:00
No Image Caption
يوفر بيت التمويل الكويتي (بيتك)، خدمة "دفع زكاة الفطر" عبر أجهزة الصرف الآلي بطريقة سهلة وسريعة، وذلك في إطار السعي لطرح أفضل الخدمات والحلول المالية لعملائه عبر قنواته المصرفية والإلكترونية المختلفة.

ويمكن لعملاء "بيتك" الاستفادة من هذه الخدمة والقيام بعملية دفع زكاة الفطر بأقل من دقيقة، عبر إدخال البطاقة المصرفية في أجهزة الصرف الآلي، أو باستخدام تقنية الاتصال قريب المدى (NFC)، ثم الضغط على خيار "زكاة الفطر"، واختيار المبلغ، والحساب، وبعد ذلك يتم الانتهاء من عملية دفع الزكاة بنجاح، والتي تتحول إلى الجهات المعنية المعتمدة من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل لتسليمها لمستحقيها بموعدها، بما يتوافق مع أحكام ووقت إخراج زكاة الفطر.

يُذكر أن "بيتك" أطلق خدمة "دفع زكاة الفطر" لأول مرة في الكويت سنة 2015، وقد لاقت إقبالا وترحيبا كبيرين من العملاء، لدورها في تلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم بالحصول على خدمات عصرية وسهلة.

كما يوفر "بيتك" عبر أجهزة الصـرف الآلي، وعلى مدار السنة، إمكانية التبرع لعدد من الجهات الخيرية الأخرى.

ويمتلك "بيتك" شبكة واسعة من أجهزة الصرف الآلي منتشرة في مختلف أنحاء الكويت، إلى جانب شبكة من فروع KFH Go الذكية التي تغطي مختلف المحافظات.

ويوفر "بيتك" خدمات متكاملة، والتي منها الخدمة الجديدة والأولى من نوعها في العالم، من خلال التقنية الجديدة (Hybrid Solution)، والتي تتيح للعملاء إمكانية الطباعة الفورية لبطاقة الصرف الآلي، وكذلك السحب النقدي دون بطاقة من خلال "QR Code" أو عبر البطاقة المدنية أو رقم الهاتف، وخدمة طباعة الشيكات الفورية وشراء سبائك الذهب وتسلمها فوراً عبر أجهزة XTM الموجودة في الفروع الذكية (KFH Go)، البالغ عددها 10 فروع، والمنتشرة بأماكن مختلفة في الكويت، بما فيها مطار الكويت الدولي، والتي تتيح خدمات مصرفية ذات كفاءة عالية بما يزيد على 80 في المئة من الخدمات والأعمال التي تقدمها الفروع بمفهومها التقليدي.

ويؤكد "بيتك" من خلال تعزيز جهوده في طرح خدمات إلكترونية ذات كفاءة عالية، الحرص على الاستمرار في تحقيق الريادة ضمن أعلى معايير الجودة بالاستفادة من التطورات التكنولوجية وتوظيفها لخدمة العميل.

back to top