ضبط مقاهٍ تقدم الشيشة للزبائن خلال «الحظر»

نشر في 09-05-2021
آخر تحديث 09-05-2021 | 00:03
إغلاق المقاهي المخالفة
إغلاق المقاهي المخالفة
شنّ قطاع الأمن العام، ممثلا في مديرية أمن محافظة مبارك الكبير، بالتعاون والتنسيق مع بلدية المحافظة، حملة أمنية على أسواق القرين، تمكن خلالها من مداهمة عدد من المقاهي التي تقدّم الشيشة للزبائن أثناء فترة الحظر الجزئي، ومطاعم تقدم خدمة الطعام داخل المحل للزبائن، مخالفة بذلك قرارات مجلس الوزراء بفرض الاشتراطات الصحية، ومنها غلق المحال والمقاهي ومنع التجمعات.

وقالت مصادر أمنية لـ "الجريدة" إن رجال الأمن أغلقوا، بالتعاون مع مفتشي البلدية، مقهيين، وتمت مخالفة العاملين داخلهما، وضبط جميع الزبائن فيهما وإحالتهم إلى جهات التحقيق، بعد تسجيل مخالفة كسر الحظر الجزئي بحقهم.

من جانب آخر، دهم رجال مباحث الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة، بالتعاون والتنسيق مع مفتشي وزارة التجارة عددا من المطاعم والمقاهي التي تعمل بعد دخول وقت الحظر الجزئي، في مخالفة صريحة للاشتراطات الصحية.

وقال مصدر أمني إن رجال مباحث الإقامة تمكنوا من ضبط 4 وافدين يعملون في أحد المطاعم ويقدمون خدمة الطعام داخل المحل للزبائن، بما يعد مخالفة لقرارات مجلس الوزراء.

وأضاف المصدر أن رجال مباحث الإقامة دهموا كذلك مطعما ومقهى يقدّم الشيشة لرواد المقهى بعد دخول الحظر الجزئي، وتمكّنوا من ضبط 8 أشخاص يعملون في المقهى، وتمت إحالتهم الى جهات الاختصاص.

محمد الشرهان

back to top