إعلان قائمة الأزرق للمعسكر الإماراتي الأربعاء المقبل

نشر في 09-05-2021
آخر تحديث 09-05-2021 | 00:05
 الاسباني كراسكو
الاسباني كراسكو
يعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة الاسباني كراسكو الأربعاء المقبل قائمة المعسكر الذي سيدخله الفريق من 18 حتى 29 الجاري.

ويأتي المعسكر في المرحلة الأخيرة من الاستعدادات لمواجهات المنتخب الوطني مع أستراليا والأردن والصين تايبيه، المقرر لها أيام 3 و11 و15 يونيو المقبل، في المباريات المتبقية من منافسات المجموعة الثانية التي تستضيفها الكويت، من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، وكأس آسيا 2023 بالصين.

واستقر الأمر داخل الجهاز الفني على اختيار 26 لاعبا للقائمة، بينهم لاعبو الكويت، على أن يتم التنسيق مع مسؤولي النادي على اللاعبين الذين سيشاركون مع الازرق في المعسكر، ومع الأبيض في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، مع عدم ضم بديل لهم في القائمة. ويمني مسؤولو الاتحاد النفس بحسم لقب الدوري مبكرا، تفاديا لاعتراضات الأندية على اختيار القائمة التي قد تؤثر سلبا على بعض الفرق.

وتحدد اللجنة الفنية، بالتنسيق مع مجلس إدارة الاتحاد، موعد إجراء المسحات للاعبين في وحدة الدرن، على أن يكون الحد الأقصى لإجرائها أقل من 72 ساعة من موعد المغادرة إلى دبي (18 الجاري)، حتى تكون شهادة PCR صالحة.

يذكر أن الأزرق سيواجه المنتخب الماليزي يوم 23 الجاري في معسكره بدبي، فيما تسعى اللجنة الفنية للإتفاق على طرف المباراة الثانية المحدد لها 27 منه.

إلى ذلك، ينتظر اتحاد الكرة وصول قرار لجنة الطوارئ بمجلس الوزراء الخاص باستثناء وفد الأزرق من الحجر الصحي والمؤسسي عقب العودة من دبي، وكذلك استثناء وفود المنتخبات المشاركة في المجموعة الثانية، والتي ستخضع لنظام الفقاعة، وذلك في الأسبوع الجاري.

حازم ماهر

back to top