انطلاق القسم الرابع والأخير من «الأولى»

اليرموك وبرقان يواجهان الصليبيخات والجهراء

نشر في 07-05-2021
آخر تحديث 07-05-2021 | 00:03
دوري stc للدرجة الأولى
دوري stc للدرجة الأولى
تنطلق مساء اليوم مباريات القسم الرابع والأخير من دوري stc للدرجة الأولى، بإقامة مباراتين ضمن الجولة السادسة عشرة، حيث يستضيف اليرموك نظيره الصليبيخات في المباراة الأولى على استاد عبدالله الخليفة، وفي المباراة الثانية يلتقي برقان مع الجهراء على استاد نادي الكويت، وتقام المباراتان الساعة 9:30 مساء.

ومع نهاية القسم الثالث يعتلي التضامن صدارة الترتيب برصيد 24 نقطة، واحتل اليرموك المركز الثاني بـ18 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف على الصليبيخات، ويأتي برقان رابعا بـ 16 نقطة، وأخيرا يتذيل الجهراء جدول الترتيب بـ 5 نقاط.

مواجهة الوصافة

في المباراة الأولى، يدخل اليرموك وضيفه الصليبيخات المباراة بشعار الفوز للانفراد بالمركز الثاني وتقليص الفارق مع التضامن المتصدر، الذي يغيب عن هذه الجولة بحكم جدول المسابقة.

ويخوض اليرموك المباراة بظروف جيدة، متسلحا بفوزه الكبير على الجهراء في المباراة الماضية 5-1، ويستعيد اليوم خدمات نجمه التونسي وسام الإدريسي، فيما يفتقد خدمات فهد الراجحي للإصابة.

أما الصليبيخات، فيخوض اللقاء سعيا لتعويض هزيمته المفاجئة والكبيرة برباعية نظيفة أمام التضامن في الجولة الماضية. ويعيش الفريق حالة فنية جيدة مع المدرب الوطني ناصر العثمان، ويعوّل بشكل كبير على خدمات زبن العنزي والبرازيلي رافائيل.

وفي المباراة الثانية تبدو مهمة برقان سهلة لتحقيق الفوز أمام الجهراء الذي بات خارج المنافسة، ويسعى برقان لانتصار جديد يحافظ على آماله في كسب البطاقة الثانية المؤهلة للدوري الممتاز في الموسم المقبل.

عبدالرحمن فوزان

back to top