بنك الكويت الوطني يخصص فرع السرة لإنجاز الخدمات الخارجية

نشر في 06-05-2021
آخر تحديث 06-05-2021 | 00:00
No Image Caption
في إطار حرصه على راحة عملائه، ومساعدتهم على إتمام معاملاتهم المصرفية الخارجية من داخل الكويت بسهولة وسرعة، أعلن بنك الكويت الوطني تخصيص موقع جديد للخدمات المصرفية الخارجية في فرعه الكائن بمنطقة السرة بجانب فرعه الحالي الكائن برأس السالمية.

وسيمنح الموقع الجديد عملاء "الوطني" إمكانية إنجاز مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات المصرفية المبتكرة العابرة للحدود والتي تقدمها فروع البنك الخارجية.

وسيكون بمقدور عملاء البنك، ومن خلال مواقع الخدمات المصرفية الخارجية، الاستفادة بسهولة من الخدمات العقارية التي يقدمها في كل من لندن وفرنسا، والتي تشمل تمويلاً قد يصل إلى 65 في المئة من قيمة العقار، كما يمكنهم الاستفادة من الخدمات العقارية المتنوعة التي يقدمها "الوطني" في دولة الإمارات العربية المتحدة بأسعار تنافسية وشروط مرنة والتي تشمل تمويلاً يصل إلى 60 في المئة من قيمة العقار.

ويمكن لجميع عملاء "الوطني" التمتّع بأفضل الخدمات المصرفية في مصر بما في ذلك فتح حساب في بنك الكويت الوطني – مصر من داخل الكويت، بالإضافة إلى توفر منتجات عديدة أهمها شهادات الإيداع وإنجاز التحويلات المالية.

وتوفر مواقع الخدمات المصرفية لفروع البنك الخارجية والمنتشرة في أهم العواصم الإقليمية العالمية مجموعة واسعة من الخدمات. كما يقوم فريق متخصص من موظفي البنك بتلبية احتياجات عملائنا وإنجازها على أكمل وجه، بما في ذلك خدمات التمويل العقاري من الكويت.

كما يكرس البنك شبكة فروعه الخارجية والتي تغطي أهم عواصم المال والأعمال من أجل تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة تساعد عملاءه على إدارة حياتهم وأعمالهم بمنتهى السهولة والفاعلية.

وبالإضافة إلى ذلك يواصل "الوطني" التزامه بأن يكون دائما الأقرب إلى عملائه أينما وجدوا، كما يضع بين أيديهم مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية والحلول الاستثمارية والتمويلية، التي تتيح لهم الوصول إلى أهم الأسواق الإقليمية والعالمية انطلاقاً من الكويت.الجدير بالذكر أن البنك يتميز بشبكة محلية وعالمية، واسعة النطاق حتى بات ينفرد اليوم بأكثر من 150 فرعاً موزعة في 15 دولة عبر أربع قارات مختلفة، حيث تمتد لتشمل فروعا وشركات زميلة وتابعة في كل من الصين، جنيف، لندن، باريس، نيويورك وسنغافورة، بالإضافة إلى الوجود الإقليمي في كل من لبنان، الأردن، مصر، البحرين، السعودية، العراق، تركيا، والإمارات.

back to top