صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4756

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

مضر السعودي يستعير مدرب يد القرين

استعار فريق مضر السعودي مدرب الفريق الأول لكرة اليد بنادي القرين الجزائري رشيد شريح لقيادة الفريق في البطولة الآسيوية للاندية أبطال الدوري، التي من المقرر إقامتها بنادي الوحدة السعودي خلال الفترة من 12 حتى 21 يونيو المقبل.

ويتمتع شريح بسيرة ذاتية جيدة، وله عدة تجارب ناجحة مع أندية كويتية وخليجية، حيث قاد محليا أندية النصر والسالمية والقرين في الكويت، كما سبق ذلك تدريبه لأندية بربار البحريني والشعب الإماراتي.

وقال شريح في تصريح لـ"الجريدة": "أشكر مسؤولي نادي مضر السعودي على ثقتهم الكبيرة، ومسؤولي القرين لموافقتهم على الإعارة، وأتمنى أن أقدم الإضافة اللازمة لمضر خلال البطولة الآسيوية المقبلة، التي من المتوقع ان تكون المنافسة فيها على أشدها لطموح الجميع في المنافسة على اللقب".

وأضاف "السفر إلى السعودية اليوم أو غدا، لقيادة تدريبات الفريق في الفترة التحضيرية من بدايتها، والتي ستجرى هناك حتى موعد بداية البطولة، وبعدها سأعود إلى الكويت".


عروض محلية وخارجية

وأشار شريح إلى أنه مرتبط بعقد مع نادي القرين ينتهي آخر يونيو المقبل، وحتى الآن لم تتضح الصور بشأن تجديد العقد، مبينا أنه سيتم تحديد ذلك عقب عودته من البطولة الآسيوية.

وكشف عن عدة عروض من أندية محلية في الكويت وخارجية من بعض الأندية الخليجية سينظرها بعد انتهاء عقده مع القرين.

يذكر أن القرعة أوقعت مضر السعودي ضمن المجموعة الأولى، وضمت إلى جانبه أندية العربي القطري والسالمية الكويتي، وشاهد كرزون الإيراني، والنجمة البحرين.

محمد عبدالعزيز