صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4756

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«يد الأبيض» يتعاقد مع لازوفيتش و«السماوي» يقترب من نجمي الأهلي

تعاقد مجلس إدارة نادي الكويت مع لاعب الدائرة بنادي هاوكس الكوري الجنوني، المونتنيغري فوك لازوفيتش، لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة اليد بالنادي خلال منافسات البطولة الآسيوية الـ23 للأندية أبطال الدوري، المزمع إقامتها في مدينة جدة السعودية من 12 حتى 21 يونيو المقبل.

وجاء التعاقد مع لازوفيتش من نادي هاوكس بنظام الإعارة، ويُعد من اللاعبين المميزين على مستوى الدائرة، ومثَّل أخيرا منتخب بلاده مونتينغرو في تصفيات يورو 2022.

يُذكر أن فريق الكويت يلعب في البطولة الآسيوية ضمن المجموعة الثانية، وبجانبه أندية الوحدة السعودي (المضيف)، وكيرمان الإيراني، والقطن اليمني، وأوزبك الأوزبكستاني، والدحيل القطري.

3 محترفين


من جانبه، أكد مدير اللعبة ومدرب الفريق، هيثم الرشيدي، أن التعاقد مع لازوفيتش أول الغيث، وهناك مفاوضات جارية حاليا مع عدد من المحترفين المميزين، ثلاثة منهم على مستوى عالٍ، لتدعيم صفوف الفريق بالشكل اللائق خلال البطولة الآسيوية.

من جانب آخر. اقترب نادي السالمية من التعاقد مع نجمي الأهلي والمنتخب المصري لكرة اليد عبدالرحمن فيصل ومحسن رمضان، لدعم صفوف الفريق خلال مشاركته أيضاً في البطولة الآسيوية لأندية أبطال الدوري لكرة اليد، المقرر أن يستضيفها نادي الوحدة السعودي من 12 حتى 21 يونيو المقبل.

وينتظر مسؤولو السالمية الموافقة النهائية. ويُعد ضم اللاعبين مكسبا لصفوف "السماوي"، الذي يلعب ضمن فرق المجموعة الآسيوية الأولى، التي تضم إلى جانبه أندية العربي القطري، ومضر السعودي، وشاهد كرزون الإيراني، والنجمة البحرين.

يُذكر أن السالمية أعلن قبل يومين التعاقد مع اللاعب الإيراني سجاد اشتكي بنظام الإعارة.

محمد عبدالعزيز