بيت التمويل الكويتي «بيتك»: 60 ألف مشاركة في تحدي المشي الافتراضي بالتعاون مع V-Thru

نشر في 05-05-2021
آخر تحديث 05-05-2021 | 00:00
No Image Caption
وصل عدد المشاركات في تحدي المشي الافتراضي، الذي نظمه بيت التمويل الكويتي (بيتك)، بالتعاون مع تطبيق V-Thru، الى نحو 60 ألف مشاركة منذ بداية شهر رمضان، الأمر الذي يؤكد الإقبال الكبير من الجمهور على المبادرات التي يطلقها «بيتك» ضمن برنامج «صحة أفضل... لحياة أفضل» والذي حقق نجاحا كبيرا.

وتستمر فعالية «تحدي المشي الافتراضي»، التي تشمل أكثر من 50 منطقة في الكويت، طوال شهر رمضان ضمن برنامج «تواصل بالخير في شهر الخير 6»، وذلك خلال الساعات المسموح بها أثناء الحظر الجزئي، ويتم إضافة مناطق جديدة بشكل يومي، بهدف تغطية أكبر عدد ممكن من الجمهور.

ويتضمن «تحدي المشي» للجمهور جوائز يومية، حيث يتيح الحصول على رصيد في تطبيق V-Thru يمكن استخدامه في الطلبات الشرائية أو التبرع به، وذلك بواقع دينار واحد عن كل كيلو متر مشي.

وإضافة إلى تحدي المشي اليومي، ينظم «بيتك» تحديات جانبية، من خلال تشجيع العملاء على تفعيل محفظتهم الرقمية على ساعات اللياقة، وعند الانتهاء من التحدي اليومي، يتم إثبات التفعيل للحصول على مكافأة إضافية بقيمة دينارين. اضافة إلى ذلك قدم «بيتك» قهوة مجانية للمشاركين، بالتعاون مع أصحاب المشاريع الشبابية الكويتية.

وبنهاية شهر رمضان، يتوج «بيتك» 10 متسابقين الأعلى ترتيبا على منصة V-FIT للمشي، بجوائز عبارة عن ساعات ذكية من Garmin وFitbit وSamsung، توفر أحدث أساليب الدفع الإلكتروني بأعلى معايير الأمان المتطورة.

ويحرص «بيتك» على تنظيم فعاليات تهدف إلى تشجيع الأنشطة الشبابية والرياضية، ضمن إطار المسؤولية الاجتماعية للبنك. وتعكس مثل هذه الفعاليات تميز «بيتك» في الابتكار الاجتماعي، عبر إدخال التقنيات الرقمية، والأنشطة الافتراضية للمشاركة في خلق استراتيجيات وحلول تضيف قيمة للمجتمع وتعزز التفاعل بين «بيتك» والجمهور.

back to top