أزرق السلة دشن تدريباته للاستحقاقات المقبلة

نشر في 03-05-2021
آخر تحديث 03-05-2021 | 00:05
عادل التلاتلي
عادل التلاتلي
انطلقت تدريبات المنتخب الوطني الأول لكرة السلة بقيادة المدرب التونسي عادل التلاتلي، على صالة الاتحاد، في مجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي، استعدادا للاستحقاقات المقبلة، وعلى رأسها البطولة العربية للرجال، التي تقام في تونس نوفمبر المقبل، ودورة الألعاب الخليجية التي تقام في الكويت ديسمبر المقبل.

وكان الجهاز الفني استدعى 21 لاعبا هم عبدالعزيز الحميدي وعبداللطيف الفرج وباسل المزيعل ومحمد أشكناني وحمد الفارس ويوسف بورحمه وعبدالعزيز مبارك وأحمد البلوشي ومشاري بودهوم وعبدالله توفيق وحسين شعيب وحسن ابورميه وزيد الخباز وصالح اليوسف وعبدالرحمن السهو وماجد حسين وناصر الهجرس وعبدالعزيز العيسى ورباح الحسيني ومحمد الرشيدان وطلال السليم.

واعتذر عن عدم الانضمام الى المنتخب كل من ماجد حسين وحسين شعيب بسبب الإصابة، وزيد الخباز وعبدالعزيز العيسى بسبب الدراسة.

وشهدت القائمة غياب جميع لاعبي نادي الكويت، نظرا لارتباطهم باستعدادات الفريق لبطولة الأندية الخليجية التي تقام في الإمارات الشهر المقبل، على أن يلتحق اللاعبون بوفد المنتخب بعد نهاية البطولة.

وحضر التدريبات، التي ارتكزت على الجوانب الفنية 12 لاعبا هم محمد اشكناني وعبدالرحمن السهو واحمد البلوشي وباسل المزيعل وصالح اليوسف ومشاري بودهوم وعبدالله توفيق وعبدالعزيز الحميدي وعبداللطيف مبارك وعبدالعزيز ريحان ويوسف بورحمه وحمد الفارس.

ويتضمن برنامج إعداد المنتخب معسكرا خارجيا في أواخر يونيو المقبل، في حال سمحت اللجنة الرباعية باستئناف النشاط الرياضي بالسفر لوفد الأزرق.

جابر الشريفي

back to top