التضامن والصليبيخات في صراع «صدارة» الأولى

نشر في 03-05-2021
آخر تحديث 03-05-2021 | 00:03
 دوري stc
دوري stc
تنطلق مساء اليوم منافسات الجولة الخامسة عشرة من دوري stc لفرق الدرجة الأولى بإقامة مباراتين، حيث يلعب الصليبيخات مع التضامن على استاد مبارك العيار بنادي الجهراء، ويستضيف اليرموك نظيره الجهراء على استاد عبدالله الخليفة، وتقام المباراتان في الـ 09.30 مساء.

ويجتمع في المباراة الأولى التضامن المتصدر برصيد 21 نقطة مع أقرب مطارديه الصليبيخات وله 18 نقطة بمركز الوصافة، ويسعى خلالها الأول إلى الفوز أو التعادل لضمان الحفاظ على صدارته، في حين يسعى الصليبيخات للفوز فقط للدخول شريكا في النقاط والتي خسرها قبل جولتين.

ويعول التضامن في مواجهة اليوم على تألق مهاجمه راشد المطيري وقوة دفاعه بقيادة السنغالي جوي نداي والنيجيري ابيبوي ابوبكر، في حين يفتقد خدمات المدافع بدر العنزي بداعي الايقاف لحصوله على الكارت الأحمر أمام برقان في الجولة الماضية.

ويعول الصليبيخات بقيادة المدرب الوطني ناصر العمران على اللعب الجماعي المتجانس لفريقه وخبرة المهاجمين زبن العنزي والبرازيلي رفائيل سيلفا وقوتهما في تنفيذ الكرات الثابتة الذي يعد أهم اسلحة الفريق.

وفي المباراة الثانية، يسعى اليرموك الرابع وله 15 نقطة في مواجهته مع الجهراء متذيل الترتيب برصيد 6 نقاط، إلى تحقيق انتصار يقربه أكثر من فرق المقدمة والمنافسة بقوة على البطاقتين المؤهلتين للدوري الممتاز في الموسم المقبل، بينما يأمل ابناء القصر الأحمر مواصلة تحسنهم الفني وإحراج الخصم وتحقيق نتيجة إيجابية.

عبدالرحمن فوزان

back to top