صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4756

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الحرس الوطني يكرّم فرقه الفائزة بالمسابقات الداخلية

هاشم الرفاعي: حريصون على المضي في مسيرة التطور ودعم المتفوقين

  • 28-04-2021

بحضور كبار القادة والضباط، كرّم وكيل الحرس الوطني الفريق الركن هاشم الرفاعي، الفرق الرياضية لوحدات الحرس الوطني الحائزة على المراكز الأولى بالمسابقات الداخلية، في ختام الموسم التدريبي 2020/2021.

ونقل الرفاعي إلى الرياضيين تهنئة سمو رئيس الحرس الوطني الشيخ سالم العلي، ونائب رئيس الحرس الوطني الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد النواف، على النتائج الطيبة التي حققوها، مؤكداً ان "الحرس" حريص على المضي في مسيرة التطور والتميز ودعم المنتسبين المتفوقين رياضيا في كل الألعاب، وتعزيز روح التنافس بين الوحدات في الأنشطة الرياضية.


وثمّن دور الاتحاد الرياضي في إقامة المنافسات المختلفة بين وحدات الحرس الوطني، وحرصه على تطبيق الإجراءات الاحترازية خلال المنافسات. وشدد على مواصلة العطاء وبذل الجهد في التدريب لترجمة أهداف الوثيقة التوجيهية 2025 (حماية وسند)، التي تهدف إلى الاستمرار في ترسيخ الصورة المشرفة والمكانة الرفيعة للحرس الوطني على الساحة الرياضية.

من جانبه، قال رئيس فرع الاتحاد الرياضي العقيد د. صالح جمعان محمد إن الإنجازات المتميزة التي حققتها فرق وحدات الحرس تعد ثمرة للتوجيهات والدعم المتواصل من القيادة العليا للحرس الوطني.

وأشاد جمعان بالجهود المبذولة من قبل الاتحاد الرياضي طوال المرحلة الماضية من إداريين ومدربين واصلوا العمل لتأهيل الفرق وصقل مهارات اللاعبين حتى تمكنوا من حصد الألقاب والبطولات.