تدوير وتعيين مديرين في وزارة الإعلام

نشر في 27-04-2021
آخر تحديث 27-04-2021 | 00:00
مبنى وزارة الإعلام
مبنى وزارة الإعلام
علمت "الجريدة" من مصادر مطلعة ان وزارة الإعلام، أصدرت مجموعة قرارات أمس الأول شملت تدوير وتعيين عدد من مديري الإدارات في بعض القطاعات، مشيرة إلى ان هذه القرارات تأتي استكمالا لقرارات مماثلة صدرت نهاية مارس الماضي.

وأوضحت المصادر، ان القرارات الأخيرة، تضمنت نقل مدير إدارة الإعلان التجاري أحمد الدعاس إلى إدارة المعارض في قطاع الصحافة والنشر والمطبوعات، وسليمان الهاجري مديرا لإدارة التنسيق والمتابعة في قطاع شؤون الإذاعة، وإبراهيم الفيلكاوي مديرا لإدارة البحوث في قطاع السياحة.

ونصت القرارات أيضا على نقل مديرة إدارة المالية منتهى الرندي، إلى إدارة التنسيق والمتابعة في قطاع الشؤون الإدارية والمالية، وتعيين سعود العويهان مديرا لإدارة الشؤون المالية، وكذلك نقل عائشة العسعوسي من قطاع الإدارية والمالية إلى إدارة مجلة الكويت في قطاع الصحافة والنشر والمطبوعات.

وفي موضوع آخر، وتأكيدا لما نشرته "الجريدة" بتاريخ 11 ابريل الجاري، كشفت المصادر ان وزارة الإعلام بدأت صرف مكافأة الأعمال الممتازة لمستحقيها من موظفي الوزارة البالغ عددهم 6800 موظف، لافتة إلى ان من صرفت لهم هذه المكافأة العام الماضي بلغ 5200 موظف.

محمد راشد

back to top