بيتيس يُكرّس نفسه عقدة لريال مدريد

نشر في 26-04-2021
آخر تحديث 26-04-2021 | 00:04
جانب من مباراة ريال مدريد وريال بيتيس
جانب من مباراة ريال مدريد وريال بيتيس
سقط ريال مدريد في فخ التعادل السلبي على ملعبه، أمام ضيفه ريال بيتيس، أمس الأول، ضمن منافسات المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
كرّس ريال بيتيس نفسه عقدة لريال مدريد حامل اللقب، في معقل النادي الملكي، أمس الأول، بإجباره على التعادل السلبي في وقت حساس من الموسم، في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتعثر ريال مدريد مجدداً على أرضه أمام بيتيس، الذي لم يذق طعم الهزيمة في ملعب النادي الملكي منذ مارس 2017.

وفشل ريال في الوصول الى شباك بيتيس للمباراة الرابعة توالياً في ملعبه، وهو أمر لم يحصل في تاريخه ضد المنافس ذاته.

كما تعادل ريال سلباً في ثلاث من مبارياته الأربع الأخيرة في جميع المسابقات، أي نفس عدد التعادلات السلبية في 68 مباراة خاضها قبل هذه السلسلة، بحسب "أوبتا" للإحصاءات.

والأهم أنه خسر نقطتين ثمينتين قبل ست مراحل على انتهاء الموسم، مما سيسمح لغريمه برشلونة الثالث في أن يصبح على المسافة ذاتها منه في حال خرج فائزاً الأحد من مباراته الصعبة مع مضيفه فياريال، علماً بأن النادي الكاتالوني يملك أيضاً مباراة مؤجلة ستعزز حظوظه باللقب في حال فوزه بها.

وكان فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يمني النفس بأن يتحضر بشكل أفضل لما ينتظره الثلاثاء على أرضه ضد تشلسي الإنكليزي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وإلى جانب مباراتيه ضد تشلسي في نصف نهائي دوري الأبطال، تنتظر ريال مواجهات صعبة في الأمتار الأخيرة من الدوري، إذ يلتقي إشبيلية في المرحلة الخامسة والثلاثين على أرضه، ثم يحل بعدها ضيفا على غرناطة وبلباو قبل اختتام الموسم على أرضه ضد فياريال.

back to top