إنتر للاقتراب أكثر من اللقب

نشر في 25-04-2021
آخر تحديث 25-04-2021 | 00:00
أشرف حكيمي ولاوتارو مارتينبيز نجما الإنتر
أشرف حكيمي ولاوتارو مارتينبيز نجما الإنتر
يأمل الإنتر المتصدر أن يعود إلى سكة الانتصارات، بعد سقوطه في فخ التعادل في المرحلتين السابقتين، عندما يستضيف فيرونا اليوم، من أجل أن يخطو خطوة إضافية نحو الفوز بلقبه الأول منذ عام 2010، ضمن منافسات المرحلة 33 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وأهدر "نيراتسوري" 4 نقاط من أصل 6 ممكنة أمام نابولي وسبيتسيا بتعادله بالنتيجة ذاتها 1-1، في المرحلتين 31 و32، بعد سلسلة من 11 فوزا تواليا، بدأها في المرحلة 20 أمام بينيفينتو برباعية نظيفة، وختمها أمام كالياري 1-صفر في المرحلة 30.

وسمحت هذه الانتصارات لإنتر بالتثبت بصدارة "سيري أ" مع 76 نقطة من 32 مباراة، متقدما بفارق 10 نقاط عن "جاره" ميلان، في سعيه إلى إحراز اللقب للمرة 19 في تاريخه.

ولم يعر إنتر أهمية كبيرة لتعادليه الأخيرين، حيث قال مدربه أنتونيو كونتي بعد التعادل أمام نابولي، الذي أنهى سلسلة انتصارات فريقه، "هذا الفريق يعرف ماذا يريد ولا يتوه أبدا... لقد نضج اللاعبون".

ويستضيف يوفنتوس الثالث فيورنتينا، الذي يصارع للبقاء في "الأولى"، في مباراة ثأرية لفريق "السيدة العجوز"، الذي سقط على أرضه في تورينو بثلاثية نظيفة أمام نادي "لا فيولا" في المرحلة 14.

واستفاد "يوفي" من فوزه على بارما 3-1 وتعثر ميلان أمام ساسوولو في المرحلة السابقة، لتقليص الفارق بينهما إلى نقطة يتيمة، وتشديد الخناق عليه في سعيه لحجز مقعده إلى دوري الأبطال في الموسم المقبل.

back to top