صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4761

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

ليفربول يكتفي بالتعادل مع نيوكاسل

  • 25-04-2021

عاد ليفربول إلى نتائجه المعثرة وأهدر في الرمق الأخير فوزاً كان سيضعه مؤقتاً في المركز الرابع، عندما عادله ضيفه نيوكاسل يونايتد 1-1، أمس في المرحلة الـ 33 من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وبلغت الفترة بين تسجيل ليفربول هدفه عن طريق النجم المصري محمد صلاح (3) ومعادلة نيوكاسل عبر جوزيف ويلوك (90+5)، 92 دقيقة.

افتتح الحُمر التسجيل عن طريق القائد الجديد لمنتخب مصر صلاح بحركة جميلة داخل المنطقة وتسديدة قوية، رافعاً رصيده إلى 29 هدفاً هذا الموسم و20 في الدوري بفارق هدف عن متصدر ترتيب الهدافين الدولي هاري كاين مهاجم توتنهام.

لكن حامل اللقب أهدر عدة فرص لتعزيز تقدّمه ودفع ثمنها في الوقت البدل عن ضائع.

حصل صلاح على فرصة ثانية أمام الحارس السلوفاكي مارتن دوبرافكا، على غرار زميله السنغالي ساديو مانيه.


وصدّ دوبرافكا عدة كرات في الشوط الثاني، حارماً البرازيلي روبرتو فيرمينو ومانيه من التسجيل، بالإضافة إلى تسديدة بعيدة من المخضرم جيمس ميلنر.

ومع الاقتراب من نهاية المباراة، بدا التوتر واضحاً على لاعبي ليفربول، فيما دفع ستيف بروس مدرب نيوكاسل بالثنائي ويلسون وويلوك وكان له ما أراد.

وظهر دفاعه مهتزاً في الثواني الأخيرة التي شهدت الغاء حكم الفيديو المساعد "في أيه آر" هدفاً لنيوكاسل، بعد لمسة يد من كالوم ويلسون.

وبعد ثوانٍ من إلغاء هدف ويلسون في الوقت البدل عن ضائع، نجح الشاب ويلوك (21 عاماً)، المعار من أرسنال، في هزّ شباك الحارس البرازيلي أليسون بيكر، حارماً فريق المدرب الألماني يورغن كلوب من النقاط قبل صافرة النهاية.

وبخسارته نقطتين للمرة الثانية تواليا بعد التعادل مع ليدز يونايتد، وفي الدقائق الأخيرة أيضاً، يكون ليفربول دخل في دائرة خطر إضافي في محاولته الحلول بين الأربعة الأوائل والتأهل لدوري الأبطال.