إنتر يبتعد 10 نقاط رغم تعادله

نشر في 23-04-2021
آخر تحديث 23-04-2021 | 00:02
رونالدو نجم يوفنتوس خلال مواجهة بارما
رونالدو نجم يوفنتوس خلال مواجهة بارما
ابتعد إنتر ميلان بفارق 10 نقاط رغم تعادله مع سبيتسيا 1-1، لسقوط جاره ووصيفه ميلان بشكل مفاجئ أمام ضيفه ساسوولو 1-2 أمس الأول في المرحلة الثانية والثلاثين من بطولة إيطاليا لكرة القدم، فباتت مشاركة الاخير في دوري أبطال أوروبا موضع شك بعد مواصلته نزيف النقاط في الآونة الاخيرة.

ورفع إنتر رصيده الى 76 نقطة مقابل 66 لميلان. كما أن يوفنتوس نجح في تقليص الفارق عنه الى نقطة واحدة بعد فوز "السيدة العجوز" على بارما 3-1.

في المباراة الاولى، فوجئ المتصدر بهدف التقدم لسبيتسيا عن طريق البرازيلي دييغو فارياس يتحمل مسؤوليته حارس انتر السلوفيني سمير هندانوفيتش بعد مرور 12 دقيقة.

وللمفارقة كانت هذه التسديدة الوحيدة لسبيتسيا طوال المباراة بين الخشبات الثلاث.

ونجح الكرواتي ايفان بيريتشيتش في ادراك التعادل لانتر مستغلاً تمريرة عرضية متقنة من الظهير الأيمن المغربي الدولي أشرف حكيمي (39).

وفرض إنتر سيطرته المطلقة على مجريات اللعب في الشوط الثاني أملاً في حصد نقاط المباراة الثلاث لكن مهاجميه أضاعوا الفرصة تلو الاخرى لا سيما عن طريق بيرتيشيتش (65) وهدافه البلجيكي روميلو لوكاكو (68) والارجنتيني لاوتارو مارتينيس الذي سدد في القائم (80)، ثم ألغى الحكم هدفين لانتر في الدقائق الخمس الاخيرة بداعي التسلل.

يوفنتوس وبارما

في الثانية، فوجئ يوفنتوس بتلقي هدف السبق أمام بارما بواسطة لاعبه السابق الأوروغوياني غاستون بروغمان في شباك الحارس المخضرم جانلويجي بوفون (25).

بيد أن رد يوفنتوس كان صاعقاً حيث سجل ظهيره الايسر البرازيلي أليكس ساندرو هدفين في الدقيقتين 43 و47، قبل أن يحسم المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت النتيجة في مصلحة فريقه بتسجيله الهدف الثالث (68)، بعد أن أنقذ زميله لاعب الوسط البرازيلي أرتور مرماه من هدف أكيد بتشتيت الكرة قبل ان تجتاز خط المرمى.

خسارة جديدة لميلان

وعلى ملعب سان سيرو، مني ميلان بخسارته الخامسة على ملعبه هذا الموسم بسقوطه المفاجئ أمام ساسوولو 1-2.

وحقق ميلان بداية مثالية عندما افتتح له هاكان كالهانوغلو التسجيل بكرة بعيدة المدى (30).

ثم سجل ساسوولو هدفين سريعين بواسطة الاحتياطي جاكومو راسبادوري في الدقيقتين 76 و83 ليخرج فائزاً.

back to top