النادي العربي: «هيئة التحكيم» باطلة وتحيك «المؤامرات»

نشر في 23-04-2021
آخر تحديث 23-04-2021 | 00:00
No Image Caption
عقد مجلس إدارة النادي العربي اجتماعا طارئا مساء أمس الأول، لمناقشة ديون النادي المدعمة بأحكام قضائية تصل الى 1.5 مليون دينار، ودراسة موقف مجلس الإدارة من القضايا المرفوعة ضده في الهيئة الوطنية للتحكيم الرياضي.

وأعلن مجلس الإدارة موقفه بعد الاجتماع، من خلال بيان تم نشره في الموقع الرسمي، لم يتطرق خلاله لتطورات الديون والأحكام القضائية المتعلقة بها، وشدد على أن هيئة التحكيم الرياضي لا يحق لها النظر في أي قضية ومجلس إدارتها باطل وغير قانوني.

كما قرر النادي التصعيد إلى أعلى المستويات، وأعلن عقد مؤتمر صحافي خلال أيام.

وجاء نص البيان كالآتي: "أكد مجلس إدارة النادي العربي الرياضي، في اجتماعه الطارئ والمنعقد مساء الاربعاء، رفضه كل محاولات إسقاطه عبر هيئة التحكيم الرياضي، بالتزوير والمؤامرات وبالالتفاف على القانون ودون اي مبرر او مسوغ قانوني، ذلك ان المجلس منتخب قانونيا تحت أنظار الآلاف من الشعب الكويتي".

صورة لبيان النادي العربي

واطلع مجلس إدارة النادي العربي، في اجتماعه، على المراسلات التي جرت مع هيئة التحكيم، وكذلك أحيط علما بعدم رد الهيئة على الاستفسارات المقدمة لها بصورة تفيد الشبهة في المنازعة المرفوعة من المجموعة المنشقة عن مجلس الإدارة.

وقرر المجلس تصعيد الأمر إلى أعلى الجهات، واللجوء للقنوات الشرعية للحفاظ على كيان النادي من المؤامرات التي تحاك في هيئة التحكيم ضد المجلس المنتخب، وقرر كذلك عقد مؤتمر صحافي خلال الأيام المقبلة، "ليوضح وبالأسماء كل من يتواطأ بهدف إسقاط مجلس الإدارة المنتخب، ليعلم الجميع اننا في دولة قانون ومؤسسات ولسنا دولة فوضى وبلطجة وتزوير".

وناشد المسؤولين الرياضيين التدخل، واتخاذ قرار حاسم تجاه هذا العبث، وإيقاف التربص ضد كيان النادي العربي الرياضي.

back to top