بابلو فرانكو: بداية «الأصفر» القوية مهدت طريق الفوز على النصر

نشر في 23-04-2021
آخر تحديث 23-04-2021 | 00:03
نادي القادسية
نادي القادسية
أكد مدرب القادسية لكرة القدم، الإسباني بابلو فرانكو، أن البداية القوية التي فرضها "الأصفر" أمام "العنابي" كانت سببا مباشرا في حسم اللقاء مبكرا والظفر بنقاط ثمينة في مشوار المنافسة على لقب الدوري الممتاز.

وحقق القادسية، أمس الأول، فوزا مهما على حساب النصر في ختام الجولة الحادية عشرة لمنافسات الدوري الممتاز، بهدفين من دون رد، سجلهما أحمد الظفيري في الدقيقة الأولى من عُمر المباراة، وعدي الصيفي في الدقيقة الثالثة.

وبهذا الفوز، رفع "الأصفر" رصيده إلى 24 نقطة في وصافة المسابقة، متأخرا عن المتصدر (الأخضر) بخمس نقاط، في حين تجمد رصيد النصر عند 15 نقطة في المركز الخامس.

وقال فرانكو لـ"الجريدة": "لاعبو القادسية كانوا مميزين أمام النصر عندما أغلقوا طرق التمرير، ونجحوا في تسجيل هدفين بوقت قياسي، لتزيد مهمة المنافس صعوبة للعودة بنتيجة المباراة".

وأشاد مدرب القادسية بدفاعات القادسية والحارس خالد الرشيدي، كونهم استطاعوا الحفاظ على نظافة شباك "الأصفر"، مؤكدا أن المهمة لم تكن سهلة وسط إصرار كبير من فريق النصر.

وشدد مدرب القادسية على أهمية التحلي بالتركيز في الفترة المقبلة، والتي ستشهد ضغط مباريات، مشيرا إلى أن الثقة كبيرة في لاعبي الفريق وقدرتهم على التعاطي مع الوضع القائم.

على الجانب الآخر، أرجع مدير جهاز الكرة في فريق النصر إصابة فريقه في أول 3 دقائق بهدفين إلى غياب التركيز، إلى جانب ما يعانيه فريقه من غيابات مؤثرة، في إشارة إلى غياب أحمد الرياحي، والنيجيري دينيس، والإيفواري روبن، والحارس خليفة رحيل، وغيرهم.

جدير بالذكر، أن النصر سيواجه الفحيحيل في الجولة المقبلة بالممتاز، الأحد المقبل، في حين تنتظر القادسية في نفس اليوم مواجهة من العيار الثقيل أمام فريق السالمية بالجولة ذاتها.

أحمد حامد

back to top