صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4756

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

مالك ليفربول يعتذر

  • 22-04-2021

تقدّم المالك الأميركي لنادي ليفربول الإنكليزي، جون دبليو هنري، باعتذار أمس إلى جماهير "الحمر" بسبب الدور الذي لعبه في إطلاق الدوري السوبر الأوروبي الذي انهار بعد 48 ساعة على الإعلان عنه، وذلك نتيجة انسحاب الأندية الإنكليزية الستة من المشروع.

وقال هنري في مقطع فيديو نشره النادي على موقعه الرسمي إن المشروع كان سينجح فقط لو حظي بالدعم الكامل من الجمهور، وهذا الأمر لم يحصل بعدما أبدت جماهير الأندية الإنكليزية الستة اعتراضها الشديد على البطولة التي من المفترض أن تنافس دوري الأبطال.

وفي تغريدة نشرها في وقت متأخر من ليل الثلاثاء، قال قائد ليفربول جوردن هندرسون نيابة عن الفريق إنه لا يريد أن يبصر الدوري السوبر النور.


وبعد قرار الانسحاب من المشروع، تقدم هنري في مقطع الفيديو بـ"الاعتذار من جميع جماهير ومشجعي نادي ليفربول لكرة القدم عن الاضطراب الذي أحدثته خلال الساعات الـ48 الماضية".

وتحدث هنري عن "الأذى" الذي شعر به، واعتذر أيضاً للمدرب يورغن كلوب وموظفيه ولاعبيه، مشيراً الى أن أياً منهم لا يتحمل أي مسؤولية عن هذا الاضطراب الذي أحدثه المشروع.

وقال الأميركي إنه يتحمل المسؤولية الشخصية الكاملة عن "السلبية غير الضرورية"، معتبراً أن المشجعين أظهروا "قوتهم المشروعة".