صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4734

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«نهائي مبكر» بين الكويت والقادسية في كأس الطائرة

تنطلق اليوم في التاسعة مساء منافسات دور الأربعة لبطولة كأس الاتحاد للكرة الطائرة، باللقاء الذي يجمع بين فريق الكويت ونظيره القادسية، على صالة الاتحاد بمجمع صالات الشيخ سعد العبدالله.

وكان الكويت أطاح بالساحل، وفاز القادسية على الجهراء، بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لا شيء، في ربع نهائي البطولة.

الأبيض لإنقاذ موسمه

وتعتبر مباراة اليوم نهائيا مبكرا للبطولة، نظرا لمستوى وطموح الفريقين، إذ يتطلع الكويت "حامل اللقب" إلى إنقاذ موسمه وتعويض خسارته لقب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك بالاستمرار في البطولة والإطاحة بغريمه القادسية الطامح كذلك في إثبات علو كعبه وتألقه على الكويت هذا الموسم، طمعا في الصعود للمباراة النهائية والمنافسة على اللقب لتحقيق ثنائية تاريخية هذا الموسم.


ويدرك مدرب الكويت التونسي خالد بلعيد أهمية الفوز اليوم، لتأمين طريقه إلى نهائي البطولة للاحتفاظ باللقب، لذلك سيحاول استغلال خبرة لاعبيه وصفوفه المكتملة بقيادة المحترف الكوبي رولاندو سبيدا وعبدالله جاسم وعامر السليم وعبدالرحمن العتيبي، وذلك للفوز على القادسية وإنهاء حلمه في الصعود للمباراة النهائية.

على الجانب الآخر، يسعى مدرب الأصفر البحريني رضا إلى مواصلة عروضه القوية هذا الموسم، واستثمار التطور الملحوظ في أداء لاعبيه، طمعا في تأكيد جدارته بالصعود إلى المباراة النهائية للبطولة.

وسيخوض البحريني اللقاء مدعوما بتألق محترف البرازيلي دجالما وسعد صالح العائد بقوة هذا الموسم، وتقديم أفضل ما لديه، والنجم الصاعد راشد عنبر، إلى جانب المعد المتألق عبدالوهاب الجيران، والليبرو ناصر دشتي وسلطان أحمد.

محمد عبدالعزيز