صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4732

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

وزارة الأشغال العامة: 61 وظيفة إشرافية شاغرة في 10 قطاعات

عبدالله العجمي لـ الجريدة•: الوزارة تستقبل الطلبات حتى 2 مايو المقبل

دعت وزارة الأشغال من تنطبق عليه شروط شغل الوظائف الإشرافية إلى التقدم بطلب إلى اللجنة المختصة، وذلك حتى 2 مايو المقبل، مشيرة إلى أن الوظائف الشاغرة تبلغ 61 وظيفة ما بين درجة رئيس قسم ومراقب ومدير ادارة.

كشف الناطق الرسمي باسم وزارة الأشغال العامة والهيئة العامة للطرق والنقل البري عبدالله العجمي أن الوظائف الإشرافية الشاغرة في الأشغال لدرجة رئيس قسم ومراقب ومدير ادارة تبلغ 61 وظيفة.

وقال العجمي في تصريح لـ "الجريدة" إن تلك الوظائف تتبع 10 قطاعات هامة من قطاعات الوزارة تتمثل في قطاعات الوزير، والوكيل، والإدارة المالية والقانونية، والتخطيط والتنمية، والمركز الحكومي، والهندسة الصحية، والرقابة والتدقيق، والمشاريع الإنشائية، والمشاريع الكبرى، وهندسة الصيانة.


ودعا من يرغب من موظفي الوزارة ممن تنطبق عليه شروط شغل احدى الوظائف الإشرافية إلى التقدم بطلب وفقا للنموذج المعتمد إلى لجنة تطبيق خطوات شغل الوظائف الإشرافية، وذلك حتى 2 مايو المقبل.

وبين العجمي أن من تلك الوظائف التي أعلن عنها مسمى مدير إدارة المكتب الفني لوكيل الوزارة، ومدير إدارة العلاقات العامة، ومدير إدارة المشتريات والمخازن، ومدير إدارة مختبرات الطرق، ومدير إدارة ضبط الجودة، ومدير إدارة شؤون البيئة، داعيا المرشحين لكافة الوظائف الإشرافية الى تزويد لجنة شؤون الموظفين بجميع الدورات والدراسات والبحوث الخاصة بهم إن وجدت.

سيد القصاص