صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4730

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

استئناف كأس «الطائرة» اليوم بمباراتين في دور الثمانية

تستأنف بطولة كأس الاتحاد للكرة الطائرة في التاسعة من مساء اليوم بمباراتي الكويت مع الساحل على صالة يوسف الشاهين بنادي كاظمة، والقادسية مع التضامن على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي، وتستكمل باقي مباريات ربع النهائي غدا السبت في التاسعة مساء بمباراتي القادسية مع الجهراء على صالة الاتحاد، والعربي مع برقان على صالة فجحان هلال المطيري بنادي القادسية.

يذكر ان البطولة بدأت اواخر فبراير الماضي بنظام الذهاب والاياب في الدور التمهيدي لكنها توقفت بسبب قرار فرض الحظر الجزئي قبل ان يقرر الاتحاد استكمالها بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

فوز برقان


من جانب آخر، حقق فريق برقان لكرة الطائرة فوزاً ثميناً على نظيره الجهراء بنتيجة ثلاثة اشواط مقابل شوطين امس الاول على صالة الاتحاد ضمن الجولة الثالثة من الدور المؤهل للدوري الممتاز، ورغم الهزيمة ظل الجهراء في صدارة الترتيب وله 4 نقاط يليه برقان ثانيا بـ 3 نقاط والشباب ثالثا بنقطتين.

ختام دوري الفتيات

ومن جهة اخرى يختتم اليوم الدوري الممتاز للفتيات بإقامة مباراتين ضمن الجولة الاخيرة حيث يلتقي في الـ 9:30 مساء فريق سلوى الصباح مع الفتاة ولكل منهما 9 نقاط ويتنافسان على لقب البطولة، ويسبق ذلك في الـ 9 مساء مباراة العربي برصيد 7 نقاط مع فتيات العيون بـ 5 نقاط على صالة نادي الفتاة.

محمد عبدالعزيز