صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4734

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

وزارة الداخلية شيّعت شهيدها سعد العنزي

تعرض لحادث دهس أثناء عمله في إحدى نقاط التفتيش

شيعت وزارة الداخلية، مساء أمس، بحضور وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي، ووكيل الوزارة الفريق عصام النهام، ووكيل الوزارة المساعد لشؤون المرور والعمليات اللواء جمال الصايغ وقيادات الوزارة، ‏شهيد الواجب شرطي سعد العنزي في مقبرة الصليبيخات، حيث ووري إلى مثواه الأخير.

‏ونعت الوزارة، في بيان له أمس، ببالغ الحزن والأسى الشهيد العنزي، وهو من مرتبات الإدارة العامة لشرطة النجدة- إدارة نجدة العاصمة، وقد لقي مصرعه اثناء تأدية عمله في نقطة تفتيش على طريق الدائري الأول، بعد تعرضه للدهس من قبل مركبة كانت تسير بسرعة كبيرة أثناء محاولة قائدها تجاوز نقطة التفتيش.

وقال مصدر أمني لـ"الجريدة"، إن رجال الأمن في نقطة التفتيش فوجئوا خلال ثبوتهم في نقطة التفتيش بمركبة تسير بسرعة جنونية تقتحم نقطة التفيش وتدهس رجل الأمن، مما أدى إلى وفاته فوراً، لافتا إلى أن المركبة واصلت سيرها قبل أن تصطدم بلوحة إرشادية ونخلة وتتوقف.


وأضاف المصدر أن رجال الأمن بالنقطة استدعوا رجال الإطفاء لإخراج قائد المركبة الذي حشر داخلها جراء شدة الاصطدام، وأصيب بجروح متفرقة نقل على إثرها إلى مستشفى الأميري لتلقي العلاج.

وأوضح المصدر أن الداهس عسكري بوزارة الدفاع، وكان يرتدي الزي الرسمي، لافتا إلى أن جهات التحقيق خاطبت "الدفاع" للتأكد من أن الداهس كان على رأس عمله من عدمه.

محمد الشرهان