صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4734

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الشيخ طلال الخالد: قطع التيار عن عقار مخالف في شرق

محافظ العاصمة هنأ القيادة السياسية بحلول شهر رمضان

  • 13-04-2021

أكد محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد، أن "حملة إزالة مخالفات البناء التي تقودها المحافظة على بعض مناطقها تكشف تباعاً المزيد من المخالفات الجسيمة والعميقة، والتي تعرقل عمليات التطوير المنشودة"، لافتاً إلى "قطع التيار الكهربائي وتوقيع مخالفات من قبل الجهات المعنية على عقار مخالف في منطقة شرق يتم استغلاله من قبل البعض كمطاعم، ومَشغَل للحياكة يفتقد شروط الأمن والسلامة الصحية والمهنية، بما يخالف القوانين واللوائح المنظمة في البلاد".

وأوضح الخالد، في تصريح صحافي، على هامش جولة ميدانية على منطقة شرق، بحضور ممثلي وزارتي الكهرباء والماء، والأشغال، إلى جانب قوة الإطفاء العام، والهيئة العامة للبيئة، إضافة إلى إدارة السلامة المهنية في الهيئة العامة للقوى العاملة، وفريق الطوارئ لفرع بلدية المحافظة، أن "المخالفات في هذا العقار تعددت بين تكدس في سكن العمالة الوافدة بما يخالف الاشتراطات الصحية، إلى جانب استغلال مجرور مياه الأمطار في الصرف الصحي، بما يؤثر سلباً على البيئة البحرية، إضافة إلى افتقاد ضوابط الأمن والسلامة، وتشويه المظهر العام، وغيرها من المخالفات الجسيمة".


وأشاد بجهود جميع الجهات المتعاونة مع المحافظة، وداعياً "الجميع لمزيد من التنسيق المشترك، لدفع أطر التطوير والتنمية في مناطقها".

من جهة أخرى، هنأ محافظ العاصمة، سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، والشعب الكويتي، بمناسبة حلول شهر رمضان، داعيا المولى، جل وعلا، أن يُعيد هذه الأيام المباركات على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.

وتابع: "فلنغتنم جميعاً شهر رمضان الفضيل، بما يحمله من خيرات وبركات على الأمتين العربية والإسلامية، ولنلتمس معاً فضل ليلة القدر وقراءة القرآن"، داعياً الجميع للتضرع إلى المولى، سبحانه وتعالى، في هذه الأيام المباركات أن يرفع بفضله الوباء والبلاء عن العباد.