صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4734

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الشباب أسقط برقان في «ثلاثية الطائرة»

استعاد فريق الشباب للكرة الطائرة اتزانه، بفوزه على برقان 3-2 في مباراة ماراثونية جمعت الفريقين على صالة الاتحاد بمجمع صالات الشيخ سعد العبدالله، ضمن الجولة الثانية من الدور المؤهل للدوري الممتاز في الموسم الجديد بالدورة الثلاثية. وجاءت الأشواط كالتالي: (19-25، 25-22، 27-25، 22-25، 15-12).

بذلك حصل الشباب على أول نقطتين، واحتل المركز الثاني، متأخرا بفارق نقطة واحدة خلف الجهراء المتصدر بثلاث نقاط حققها من فوز في الجولة الأولى، فيما اكتفى برقان بنقطة واحدة في المركز الثالث والأخير.


وقال مدرب الشباب، التونسي فريد بن عايشي، عقب اللقاء: "قطعنا نصف المشوار، ومباراتنا المقبلة مهمة جدا مع برقان، وفي حالة الفوز بها سنضمن البقاء في (الممتاز)، أما الخاسرة، فسوف تؤجل حسم البقاء لمباراة الجهراء".

من جانبه، أكد عضو مجلس إدارة نادي برقان محمد عسكر، أن "خسارة الفريق لا تعني ابتعادنا عن المنافسة. الفرصة قائمة في المباريات المقبلة". وقال إن "ما وصل إليه برقان هذا الموسم يُعد إنجازا ساهم الجميع في تحقيقه، وهو تدرج طبيعي بعد حصولنا على المركز الثالث في الدوري الموسم الماضي، ودليل على أن الفريق يتقدم بخطى ثابتة، وفق خطة طويلة الأجل".

محمد عبدالعزيز