يوفنتوس يحبط مغامرة جنوى وإنتر يعزز صدارته

نشر في 12-04-2021
آخر تحديث 12-04-2021 | 00:02
فرحة لاعبي الإنتر بهدف المباراة
فرحة لاعبي الإنتر بهدف المباراة
أحبط يوفنتوس انتفاضة ضيفه جنوى في الشوط الثاني، وحقق فوزا مهما 3- 1، أمس، في المرحلة الـ30 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، والتي شهدت أيضا فوز إنتر ميلان على كالياري 1-صفر، ونابولي على مضيفه سمبدوريا 2 -صفر، ولاتسيو على مضيفه فيرونا 1-صفر.

على استاد يوفنتوس في مدينة تورينو، عاند الحظ المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في أكثر من كرة، ولكن هذا لم يمنع يوفنتوس من تحقيق الفوز الكبير على جنوى، ليرفع فريق السيدة العجوز رصيده إلى 62 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف ميلان.

وتجمد رصيد جنوى عند 32 نقطة في المركز الثالث عشر بعدما خسر بنفس النتيجة، التي خسر بها ذهابا على ملعبه أمام يوفنتوس في الموسم الحالي.

وأنهى يوفنتوس الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما ديان كولوسيفسكي وألفارو موراتا في الدقيقتين الرابعة و22.

وفي الشوط الثاني، رد جنوى بهدف سجله جانلوكا سكاماكا في الدقيقة 49، ولكن البديل وستون ماكيني سجل هدف الاطمئنان ليوفنتوس في الدقيقة 70، بعد دقيقتين فقط من نزوله الملعب.

إنتر يهزم كالياري

وواصل إنتر ميلان انطلاقته الرائعة في الدوري الإيطالي بفوز ثمين على كالياري 1-صفر.

وحقق انتر انتصاره الحادي عشر على التوالي في المسابقة، ليعزز صدارته لجدول الدوري الإيطالي برصيد 74 نقطة بفارق 11 نقطة أمام جاره ومنافسه المباشر ميلان، وتجمد رصيد كالياري عند 22 نقطة في المركز الثامن عشر بعدما مني بالهزيمة الرابعة على التوالي، وهي السابعة له في آخر عشر مباريات خاضها بالمسابقة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، ثم سجل ماتيو دارميان الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 77.

وفرض انتر ميلان سيطرته على مجريات اللعب، وشن أكثر من هجمة في الدقائق الأولى، لكنها لم تسفر عن خطورة حقيقية.

وتمكن حكيمي من صناعة هدف التقدم للفريق في الدقيقة 77 إثر هجمة سريعة للفريق وتمريرة عرضية نموذجية لعبها حكيمي من داخل منطقة الجزاء واقتنصها زميله ماتيو دارميان المندفع أمام المرمى بتسديدة مباشرة لتعانق الكرة الشباك.

ورغم الخطورة، التي شكلها كالياري في الدقائق الأخيرة بعد اندفاع لاعبيه في الهجوم، باءت جميع محاولات الفريق بالفشل لينتهي اللقاء بالفوز الثمين لانتر.

وتغلب نابولي على مضيفه سمبدوريا بهدفين نظيفين ليرفع رصيده إلى 59 نقطة ويتقدم للمركز الرابع بفارق نقطة واحدة أمام أتالانتا، وتجمد رصيد سمبدوريا عند 36 نقطة في المركز العاشر.

وانتزع لاتسيو فوزا صعبا ومتأخرا جدا على مضيفه فيرونا بهدف نظيف.

back to top