صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4730

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

خلاف كبير بين مدرب بايرن ومديره الرياضي

  • 12-04-2021

أصبح بايرن ميونيخ، المكنّى "إف سي هوليوود"، نظرا لكثرة النجوم في صفوفه، مسرحا لخلاف مستفحل بين مديره الرياضي البوسني حسن صالح حميديتش ومدربه هانز فليك، ما يعكّر الأجواء في أروقة النادي الألماني قبل مباراة الإياب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم ضد باريس سان جرمان الفرنسي الثلاثاء.

وفي وقت يحتاج حامل لقب دوري أبطال أوروبا للتعاضد من أجل تعويض سقوطه ذهابا 2-3 في عقر داره، برزت خصومة بين فليك وصالحمدزيتش، على خلفية سياسة التعاقدات في النادي.

خصومة أصبحت حادة، لدرجة أن فليك هدّد بعدم تمديد عقده في نهاية الموسم بحال استمرارها.


وقد تدخّل الرئيس التنفيذي في النادي البافاري كارل-هاينتس رومينيغه، ضاربا على الطاولة، الجمعة، وداعياً إلى توحيد الصفوف والتركيز على نهاية الموسم. ودعا إلى ضرورة "أن نعمل معاً بطريقة متناغمة ومخلصة ومهنية. هذا ما أطلبه بوضوح من الإدارة الرياضية. هذا هو ما يميّز بايرن ميونيخ على الدوام".

وأكد رومينيغه أنه يجب "أن ينتهي هذا الموضوع! لا داعي للتعليق عليه باستمرار، لاسيما أننا في الربع الأخير من الموسم".

من جهة، هناك فليك (56 عاما) الذي منح بايرن سداسية تاريخية الموسم الماضي، وهو مدعوم من رومينيغه واللاعبين. وقال الرئيس التنفيذي في مارس الماضي: "سنكون مجانين إذا تركنا مدربنا يرحل في وقت مبكر".

ومن ناحية أخرى، هناك صالحمدزيتش، الرجل القوي في الإدارة، والذي حمل ألوان النادي كلاعب وسط لمدة تسع سنوات حتى 2007، كما أنه مقرَّب من الرئيس التاريخي السابق أولي هونيس الفاعل دائما وراء الكواليس.