صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4730

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

كاظمة يحدد مصير بيانكي وفقاً لموعد ختام الموسم

روبيرتو بيانكي: سأفكر كثيراً في تمديد العقد شهراً

لم يحدد مجلس إدارة نادي كاظمة موقفه حتى أمس من تمديد عقد مدرب الفريق الأول لكرة القدم الإسباني روبيرتو بيانكي، والذي ينتهي 31 مايو المقبل.

وعلمت "الجريدة" أن مجلس الإدارة ينتظر اتضاح الصورة فيما يخص موعد الجولة الأخيرة من منافسات دوري stc للدرجة الممتازة، ومدى اتخاذ مجلس إدارة الاتحاد قرارا بتأجيل بطولة كأس سمو الأمير حتى مطلع الموسم الرياضي المقبل.

ومن المقرر أن تختتم منافسات الدوري 30 يونيو، حيث سيتم إيقاف البطولة 9 مايو المقبل لإتاحة الفرصة للمنتخب الوطني الأول للاستعداد للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، وكأس آسيا 2023 بالصين، على أن تستأنف المنافسات يوم 20 لتقام الجولات الثلاث الأخيرة بواقع جولة كل ثلاثة أيام.


وأكد بيانكي، لـ"الجريدة"، أنه في حال أراد مجلس الإدارة تمديد عقده لمدة شهر فقط فإنه سيفكر جيدا قبل اتخاذ قراره، مبينا أنه في هذه الحالة سيفقد بعض العروض الخارجية التي يتلقاها.

وتابع: "لم يخبرني مسؤولو النادي بأمر التجديد، وأعتقد انهم ليس لديهم نية حاليا لهذا الأمر، والمؤكد أنني أشعر بارتياح في قيادة كاظمة، لكن يجب أن أفكر في مستقبلي جيدا، خصوصا أن سوق التعاقدات مع اللاعبين والمدربين سيفتح أبوابه قريبا".

من ناحية أخرى، أكد بيانكي جاهزية كاظمة لمواجهة السالمية بعد غد، ضمن منافسات الجولة العاشرة لدوري stc الممتاز، لافتا إلى اكتمال الصفوف حاليا بعد عودة اللاعبين الدوليين للتدريبات في الأسبوع الماضي، عقب انتهاء فترة الحجر المنزلي التي خضعوا لها.

حازم ماهر