صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4731

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

بنك الكويت للطعام يطلق «إفطار صائم» لتوزيع 23 ألف وجبة في رمضان

ضمن المشاريع الخيرية بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف

  • 11-04-2021

أطلق البنك الكويتي للطعام والإغاثة حملته الخيرية «إفطار صائم»، التي تستهدف توزيع نحو 23 آلف وجبة على المتعففين خلال شهر رمضان الفضيل، بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة البنك، مشعل الأنصاري، في تصريح له، إن حملة «افطار صائم» تأتي ضمن مجموعة من المبادرات والحملات الخيرية التي سيطلقها البنك خلال الشهر الفضيل، خصوصا في ظل هذه الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد، التي تتطلب تكاتف جميع مؤسسات المجتمع المدني في مواجهة جائحة «كورونا».


وأشار إلى أن «إفطار صائم» تأتي تحت مظلة استراتيجيته للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة لتأمين متطلبات الأسر المتعففة داخل البلاد، وتطبيقا لشعاره «من عمرنا والخير فينا».

أكد الأنصاري أن الأمانة العامة للأوقاف لا تألو جهدا في دعم كل الأنشطة والجهود الخيرية والتطوعية التي يقوم بها البنك لخدمة المجتمع الكويتي، مشيداً بجهودها في تسهيل كل السبل لإنجاح هذه الأنشطة والحملات والمشاريع الخيرية ليعود نفعها وخيرها على جميع شرائح المجتمع. وأضاف أن «الطعام» يعتبر من أولى الجهات الخيرية على مستوى الكويت التي تطلق حملات خيرية تغطي جميع مناطق الكويت والمحافظات الست، مشيرا إلى أن الحملة هذا العام تعد الأكبر والأضخم على مستوى الكويت، نظرا لتغطيتها جميع المناطق من خلال قاعدة بيانات متطورة لدى البنك، والاستعانة بفريق المتطوعين المدربين، وهو ما يضمن تغطية شاملة للصائمين والمحتاجين.

وأوضح الأنصاري أن مشروع إفطار الصائم من أهم المشاريع الموسمية التي ينفذها البنك خلال رمضان، مشيرا إلى أن البنك يمتلك فريقا متكاملا لإدارة العمل الخيري واستقبال المتعففين، للتعرف على احتياجاتهم من خلال www.kuwaitfoodbank.org، بهدف تلبية جميع متطلباتهم والعمل على حل مشاكلهم اليومية.