صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4735

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الأغاني الشعبية تغزو مسلسلات رمضان

مع اقتراب انطلاق الموسم الدرامي الأقوى في مصر، ومع حلول شهر رمضان الكريم، استغل عدد كبير من صناع الدراما المصرية المطربين الشعبيين في الترويج لأعمالهم الجديدة، لما لتلك الأغنيات من انتشار كبير خلال الفترة الماضية، وخاصة ظاهرة المهرجانات.

وكان المطرب الشعبي عمر كمال صاحب نصيب الأسد في هذا الموسم، حيث انتهى من تصوير بعض المشاهد في مسلسله الجديد "بين السما والأرض" مع النجم هاني سلامة، الذي يعرض عبر 15 حلقة، كما يقدم خلال المشاهد أغنية شعبية لتكسر حاجز الإثارة خلال العمل الجديد، كما شارك مع الفنان الكوميدي علي ربيع في غناء شارة البداية لمسلسل "أحسن أب" المقرر عرضه عبر 15 حلقة، على قناة الحياة أيضاً.


واستعانت به النجمة ياسمين عبدالعزيز في مسلسلها الجديد "اللي ما لوش كبير" لغناء إحدى الأغنيات، كما روجت لمسلسلها بأغنية "إنتي معلمة" مع عمر من كواليس المسلسل، ويقدم عمر أغنية داخلية من مسلسل "الاختيار 2" من بطولة أحمد مكي وكريم عبدالعزيز، والأغنية شعبية وطنية، ضمن أحداث المسلسل الجديد باسم "هنلبس عساكر".

واستعان الفنان محمد عادل إمام بالمطرب الشعبي رضا البحراوي من أجل غناء تتر مسلسل "النمر"، ويتعاون المطرب الشعبي أحمد شيبة مع الفنان محمد رمضان في تعاون متكرر لغناء تتر مسلسل موسى، وبعض الأغنيات الداخلية للعمل الجديد الذي يقدم في إطار صعيدي. وفي إطار شعبي بسيط يتواجد الثنائي أحمد سعد وبهاء سلطان في أغنية جديدة كشارة بداية لمسلسل "ملوك الجدعنة"، الذي يقدم في شكل شعبي داخل الحارة المصرية، ويروج النجم أحمد سعد أيضا بأغنيته الشعبية "عملتي فيا إيه" لمسلسل "ضل راجل".

محمد قدري