صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4735

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الأبيض يستعيد المصابين قبل مواجهة العربي

علي الغانم يلوح بالانسحاب من كأس الاتحاد الآسيوي

استعاد فريق الكويت لكرة القدم خلال اليومين الماضيين العديد من أوراقه الرابحة التي غابت منذ فترة بداعي الإصابة أمثال فيصل زايد، والحارس حميد القلاف، وعبدالله البريكي، في حين يستمر غياب اللاعب فهد الهاجري بعد إصابته بفيروس كورونا إثر مشاركته الأخيرة مع الأزرق في مواجهتي السعودية، ولبنان.

وشهد مران الأبيض الذي قاده المدرب الاسباني غونزاليس وجود الثلاثي زايد، والقلاف، والبريكي، وظهروا إلى جانب الايفواري جمعة سعيد، والتونسي أحمد العكايشي بصورة مطمئنة قبل المواجهة المرتقبة أمام العربي المقررة بعد غد في قمة مباريات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الممتاز.

وركز الجهاز الفني للكويت على الجوانب التكتيكية التي سيعول عليها في مواجهة العربي، وطالب مدرب الفريق غونزاليس اللاعبين بالتركيز واستغلال الفرص المتاحة بصورة مثالية.

ويحتل الكويت المركز الثالث بين أندية الممتاز في نهاية القسم الأول برصيد 17 نقطة، في حين يتواجد العربي في صدارة فرق الترتيب برصيد 23 نقطة.


وفي نفس السياق، شدد الجهاز الإداري في الكويت بقيادة رئيس النادي علي الغانم على أهمية مواجهة العربي بالجولة العاشرة، مؤكدا أن مواجهة الأخضر عنق الزجاجة للبقاء في دائرة المنافسة حتى النهاية على لقب الممتاز.

وأضاف الغانم الذي اجتمع باللاعبين والجهاز الفني قبل التدريب أمس الأول أن الثقة كبيرة بقدرات اللاعبين لمواجهة فريق العربي، مطالبا إياهم بعدم التفريط في فرصة الفوز.

وفي سياق آخر فتح الغانم في تصريح لوسائل الاعلام على هامش تتويج فريق اليد بكأس الاتحاد الباب نحو الانسحاب من كأس الاتحاد الآسيوي.

وقال ان ناديه قد يكون مضطرا للانسحاب من البطولة حال أصر الاتحاد الآسيوي على اقامتها في فلسطين نظرا للوضع الراهن هناك، مشيرا إلى أن ناديه فتح خطوط اتصال مع الآسيوي من أجل استضافة المباراة أو اقامتها على أرض محايدة.

أحمد حامد