صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4729

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العربي يهزم خيطان بثلاثية ودية ويجهز المصابين

هاني الصقر يبحث عن ودية أخيرة لمعالجة الأخطاء

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي على نظيره خيطان بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء أمس الأول على استاد صباح السالم، ضمن إطار استعدادات الفريقين لاستئناف مباريات دوري stc للدرجة الممتازة.

وسجل الليبي السنوسي الهادي للأخضر هدفين في الدقيقة 21 من ضربة جزاء و77)، وأضاف السوري علاش دالي الثالث في الدقيقة (23).

وأبدى الجهاز الفني للعربي رضاه عن مردود الفريق خلال المباراة، لاسيما أنه خاضها بدون لاعبيه الدوليين الخاضعين للحجر المنزلي بعد انتهاء مشاركتهم مع المنتخبين الوطني والأولمبي، ومنحت الفرصة للاعبي الاحتياط الذين قدموا أداء جيداً سيطروا خلاله على مجريات المباراة، وخرجوا بفوز سهل في ثاني مباريات الفريق الودية خلال الفترة الحالية بعد الفوز على اليرموك بهدفين نظيفين الأسبوع الماضي.

في حين تعد هذه الخسارة الثانية ودياً لفريق خيطان خلال الفترة الحالية بعد تجهيز المصابين.

ومن حانب آخر، يعمل الطاقم الطبي للعربي حاليا على تجهيز الثلاثي المصاب: عيسى وليد، ونايف حميد، والمحترف أحمد السوري لإلحاقهم بمواجهة الكويت في استئناف مباريات الدوري.

ويعاني عيسى وليد إصابة على مستوى العضلة الضامة تعرض لها في مواجهة اليرموك الودية، بينما يعاني نايف حميد إصابة في الركبة تعرض لها اثناء مشاركته مع فريق الأوقاف في دوري الوزارات، ويواجه السوري أحمد الصالح مشاكل في العضلة الخلفية استدعت غيابه عن الفريق في جولتين من القسم الأول للدوري.


وفي الوقت ذاته، يبحث الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي خيطان عن مباراة ودية تقام احد يومي الأربعاء أو الخميس المقبلين، تمهيداً لاستئناف منافسات دوري stc للدرجة الممتازة.

واكد مدرب خيطان هاني الصقر أن المباراة جاءت مفيدة، بعد أن وقف الجهاز الفني على بعض السلبيات والأخطاء.

وأضاف: "تجريبية العربي شهدت الدفع بعدد كبير من اللاعبين للاعتماد عليهم في الفترة المقبلة، في ظل غياب الحارس أحمد الدوسري، ولاعبين محترفين إلى جانب فواز المبيلش ويوسف الخبيزي".

وشدد الصقر على أنه يعمل حالياً على تلافي الأخطاء والسلبيات، خصوصا أن موقف الفريق في الدوري الممتاز صعب في البقاء، مبيناً أن الصعوبة تكمن في احتلاله المركز الأخير برصيد 3 نقاط، لكن الجهاز الفني وضع البقاء في الممتاز كهدف أول له.

واختتم الصقر تصريحه بأن الفريق سيخوض الجولات التسع المتبقية بروح مباريات الكؤوس من أجل حصد أكبر عدد ممكن من النقاط، موضحا أن هناك رغبة من اللاعبين في الظهور بمستوى أفضل في القسم الثاني من البطولة.

حازم ماهر وعبدالرحمن فوزان