انسحاب سلة كاظمة في النهائي الأول للدوري

لجنة المسابقات تعتبر البرتقالي خاسراً أمام الكويت 20-0

نشر في 02-04-2021
آخر تحديث 02-04-2021 | 00:03
الاتحاد الكويتي لكرة السلة
الاتحاد الكويتي لكرة السلة
قررت لجنة المسابقات في اتحاد كرة السلة اعتبار كاظمة خاسراً أمام الكويت 0-20، في المباراة النهائية الأولى لدوري كرة السلة، مع فرض غرامة مالية 1500 دينار، بسبب انسحاب البرتقالي أمام الكويت، معترضا لعدم تواجد سيارة اسعاف، حيث رفض فريق كاظمة استكمال مباراته أمام نظيره الكويت في الجولة الاولى من مواجهات نهائي دوري كرة السلة، بعد اصابة لاعبه يوسف بورحمة، بداعي عدم وجود سيارة الاسعاف الطبية.

وتعرض بورحمة للاصابة بعد سقوطه بطريقة خاطئة، إثر مشاركته مع لاعب الكويت عبدالعزيز رمضان في الربع الثاني من المباراة، وتحديداً بعد مضي دقيقتين منه، والنتيجة تشير الى تقدم الكويت 37-22.

واضطر المسؤولون الى الاتصال على الاسعاف، التي حضرت الى الصالة وحملت اللاعب المصاب، حيث رفض نادي كاظمة بعدها اكمال المباراة دون وجود سيارة اسعاف بديلة.

ومن جانب آخر، استطاع القادسية التغلب على منافسه الجهراء بنتيجة 93-83، خلال المباراة التي سبقت المباراة النهائية على صالة الاتحاد في مجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي، لتحديد المركز الثالث

«البلاي أوف»

ومن المقرر أن تقام اليوم في تمام الساعة 6:30 مواجهة الكويت مع كاظمة في منافسات المرحلة الثانية من "البلاي اوف" للدور النهائي على صالة الاتحاد في مجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي، وتسبقها في 4:30 مواجهة الجهراء مع القادسية في المرحلة نفسها وعلى نفس الصالة.

المرحلة الثانية من «البلاي أوف» تنطلق اليوم
back to top