الشايع: سياسة الأبواب المفتوحة ولقاء المواطنين ستكون دائمة

وجه المسؤولين لحل القضايا المتكررة ووضع حلول دائمة لها

نشر في 31-03-2021 | 12:50
آخر تحديث 31-03-2021 | 12:50
أكد وزير الدولة لشؤون البلدية ووزير الدولة لشؤون الإسكان والتطوير العمراني شايع الشايع بأنه تماشياً مع توجيهات سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد بضرورة فتح الأبواب وستكون دائمة وليست مؤقتة وهذا المنهج سيكون في جميع الجهات التابعة لوزارة الدولة لشؤون الاسكان وبلدية الكويت.

وأضاف شايع الشايع في تصريح صحافي عقب لقائه عدد كبير من المواطنين في المؤسسة العامة للرعاية السكنية اليوم الأربعاء أن اللقاءات هدفت للاستماع إلى ملاحظات واقتراحات المواطنين المتعاملين مع المؤسسة العامة للرعاية السكنية بحضور مدير عام المؤسسة م. بدر الوقيان ومدير عام البلدية أحمد المنفوحي وقياديي المؤسسة وبلدية الكويت.

وبين الشايع أن هذه اللقاءات تهدف لإزالة الحواجز بين المسؤولين والمواطنين، فمن حق المواطنين لقاء المسؤولين بشكل مباشر ونقل مشاكلهم، وواجب على المسؤولين الاستماع لهم وحل قضاياهم وفق الأطر القانونية إن أمكن، أو توضيح ما هي الاجراءات المتبعة في مثل حالاتهم.

وأوضح الشايع بأنه وجه المسؤولين في المؤسسة العامة للرعاية السكنية وبلدية الكويت القضايا المتكررة ووضع حلول دائمة لها.

واختتم وزيرة الدولة لشؤون البلدية ووزيرة الدولة لشؤون الإسكان والتطوير العمراني شايع الشايع التصريح بشكر العاملين في المؤسسة العامة للرعاية السكنية على حسن تنظيمهم واستقبالهم للمواطنين والمواطنات اليوم.

back to top