صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4732

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

ماجد عناد: الصليبيخات مكتمل الصفوف وجاهز للتضامن

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصليبيخات تدريباته مساء أمس الأول، استعدادا لاستئناف مباريات دوري stc للدرجة الأولى في حالة عدم صدور قرار بالتأجيل، بعد غد الخميس وهو مدعو لمواجهة التضامن في إطار الجولة العاشرة.

ويقدم الصليبيخات عروضا مميزة هذا الموسم اعتلى بها صدارة ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة ويتقدم بفارق نقطة وحيدة عن التضامن ثاني الترتيب.

من جانبه، أكد مدير الكرة بنادي الصليبيخات ماجد عناد ان فريقه استغل فترة التوقف الدولي في "فيفا داي" لإعداد الفريق بدنيا وفنيا من خلال إقامة مباراة ودية امام خيطان شارك فيها جميع اللاعبين، مضيفا أن الجهاز استغل فترة التوقف بتجهيز اللاعبين المصابين.


وقال عناد إن الصليبيخات جاهز ومكتمل الصفوف امام التضامن، مؤكدا صعوبة هذه المباراة لاسيما انها امام منافس يعتبر من افضل الفرق المنافسة في دوري الدرجة الاولى.

وتابع: عملنا على اعداد اللاعبين نفسيا وذهنيا لاستئناف مباريات الدوري وهناك دعم كبير من رئيس النادي سعد عناد الذي وضع آلية مكافآت للاعبين بعد كل انتصارين متتالين بالدوري، سعيا وراء دعمهم وتشجيعهم للمضي قدما في الصدارة وتحقيق اللقب والتأهل لمصاف اندية الدوري الممتاز في الموسم المقبل.

عبدالرحمن فوزان