صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4727

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

غيابات مؤثرة للعربي أمام الأبيض

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي لاعبيه راحة من التدريبات مساء اليوم، بعد مباراة "الأخضر" الودية الأخيرة أمام اليرموك الخميس الماضي، والتي انتهت بفوز العربي بهدفين نظيفين، وسط رضا القائمين على الفريق، خصوصا أنهم منحوا الفرصة لجميع اللاعبين، وقدموا مستويات مُرضية إلى حد كبير.

وفضَّل مدرب العربي، الكرواتي انتي ميشا، استمرار التدريبات بعد مواجهة اليرموك ليومين، للحصول على فترة تمارين خفيفة (ريكفوري)، على أن يخلدوا بعدها للراحة قبل استئناف التمارين بحصص بدنية وتكتيكية.

ويستعد "الأخضر" اعتبارا من الغد لاستئناف مباريات دوري stc للدوري الممتاز، بانطلاق الجولة العاشرة، حيث يلاقي خلالها الكويت، الذي يحتل المركز الثالث برصيد ١٧، متخلفا بفارق ٦ نقاط عن العربي (المتصدر).


وكانت الإصابات ضربت صفوف العربي أثناء الفترة الماضية، حيث تعرّض مدافع الفريق السوري أحمد الصالح لإصابة في العضلة الخلفية، وغيابه بات مؤكدا، إلى جانب إصابة لاعب خط الوسط نايف حميد على مستوى الركبة أثناء مشاركته مع فريق الأوقاف بدوري الوزارات.

وفي سياق متصل، تبدو فرص مشاركة المدافع عيسى وليد أمام "الأبيض" ضعيفة جدا، بعد تعرضه لإصابة قوية بالعضلة الضامة أثناء مشاركته ضد اليرموك الخميس الماضي.

عبدالرحمن فوزان