صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4727

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الصليبيخات يبحث عن وديتين

يبحث الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصليبيخات عن مباراتين وديتين خلال فترة توقف منافسات دوري الدرجة الأولى بسبب الفيفا داي، بناء على طلب ورغبة مدرب الفريق الوطني ناصر العمران، الذي حدد الخميس موعداً للأولى، على أن تقام الثانية في الأسبوع المقبل.

واستأنف الفريق تدريباته، أمس، على استاد على صباح السالم بنادي النصر، بعد راحة قصيرة منحها الجهاز الفني للاعبين، إثر الفوز في آخر مباراة على الجهراء، والاستمرار في صدارة ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة.

من جانبه، أشاد مدير الكرة بنادي الصليبيخات ماجد عناد باللاعبين مع مرور 9 جولات في الدوري واعتلاء الصدارة، مؤكداً رضا الجهازين الفني والإداري تماماً على الفريق والأداء، في ظل التطور الكبير الذي يشهده حالياً.


وأضاف: "تم تلافي الأخطاء التي وقعت في دوري التصنيف، والتي ساهمت في تراجع النتائج ابتداء من عدم الاستقرار في الجهاز الفني، حيث تدرب الفريق على يد 3 مدربين في فترة قصيرة، بسبب إجراءات دخول البلاد في زمن تفشي فيروس كورونا، قبل إيلاء المهمة بشكل رسمي لناصر العمران، بالإضافة إلى التعديلات التي شهدتها قائمة الفريق بعد عدة تعاقدات مهمة على مستوى اللاعبين المحليين، الذين أضافوا الخبرة الميدانية للمجموعة.

واختتم عناد تصريحه، مبيناً أن الصليبيخات يسير في الطريق ويعتلي الصدارة، ولكن المشوار لايزال طويلا، و"علينا مواصلة العمل، وبذل المزيد من الجهد، لاسيما أن المتبقي قسمان، وجميع الفرق بما فيها الأخيرة تملك فرصة المنافسة".

عبدالرحمن فوزان