«سلة» الكويت يلاقي الجهراء... وكاظمة يصطدم بالقادسية في «قبل النهائي»

نشر في 19-03-2021
آخر تحديث 19-03-2021 | 00:03
الاتحاد الكويتي لكرة السلة
الاتحاد الكويتي لكرة السلة
تنطلق في الواحدة من ظهر الغد منافسات الدور قبل النهائي لبطولة دوري كرة السلة، حيث يلتقي الكويت مع الجهراء، على صالة الاتحاد في مجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي، في حين يلتقي بنفس التوقيت القادسية مع كاظمة على صالة نادي الكويت.

وتقام منافسات الدور قبل النهائي بنظام "البلاي أوف" من ثلاث مباريات، على ان يتأهل الفائز بمباراتين للدور النهائي الذي سيقام بالنظام ذاته.

في المباراة الأولى، التي تجمع الكويت مع الجهراء، يبدو الأول مرشحاً للفوز في ظل الفارق الفني الكبير الذي يملكه مقارنة بمنافسه، اذ سبق للفريقين ان تقابلا هذا الموسم اربع مرات كانت جميعها لمصلحة الابيض بسهولة، الا أن الجهراء سيحاول مجاراة منافسه وتحقيق المفاجأة لتحقيق الفوز على حامل اللقب في آخر أربع نسخ.

وفي المباراة الثانية، التي تجمع القادسية مع كاظمة، تبدو حظوظ الفريقين متساوية نظراً لتقارب مستواهما، بالرغم من فوز كاظمة ثلاث مرات هذا الموسم من المواجهات الأربع التي جمعت الفريقين خلاله، ويسعى كل فريق الى كسر عظم الآخر لعبور طريقه نحو التأهل للنهائي.

مباراتان في «التأهيلي» اليوم

هذا وتختتم اليوم وغداً منافسات الدور التمهيدي من الدوري التأهيلي لكرة السلة حيث يلتقي اليوم في الـ 1:30 اليرموك مع الصليبيخات على صالة الاتحاد، وفي نفس التوقيت يستضيف الساحل نظيره الشباب على صالته.

هذا ويلتقي غداً، برقان مع القرين في الساعة 11.00 صباحا على صالة الاتحاد والتضامن مع العربي في تمام الـ 1:30 ظهراً على صالة الساحل.

back to top