ولي العهد: وفاء أبناء الكويت حفظ للوطن وحدته وقوته

سموه تلقى برقيات تهنئة من كبار الشيوخ والمسؤولين بالدولة في ذكرى «الاستقلال» و«التحرير»

نشر في 25-02-2021
آخر تحديث 25-02-2021 | 00:00
 سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد مستقبلاً  نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح أمس
سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد مستقبلاً نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح أمس
استقبل سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد بقصر بيان صباح أمس رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم.

واستقبل سموه ايضا رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد ثم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح.

من جهة اخرى، تلقى سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، برقيات تهنئة من كبار الشيوخ والمسؤولين بالدولة بمناسبة الأعياد الوطنية، وأعرب سموه عن بالغ شكره وتقديره على ما عبروا عنه من مشاعر صادقة جسدت روح الوحدة الوطنية لأهل الكويت الأوفياء.

وثمن سموه، في برقيات شكر جوابية لمهنئيه، القيم والولاء والوفاء لأبناء الكويت مما حفظ للوطن وحدته وقوته على مر الزمن وبالإنجازات التي حققها شباب الكويت في مختلف المجالات، سائلاً الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبات الوطنية الغالية على قلوبنا جميعاً وعلى وطننا الغالي بمزيد من التقدم والازدهار والرفعة والرخاء، وأن يديم عليه نعمة الأمن والأمان والاستقرار تحت ظل القيادة الحكيمة لقائد مسيرتنا وراعي نهضتنا صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد حفظه الله ورعاه ذخراً للبلاد.

واستذكر سموه شهداء الكويت وما قدموه من تضحيات جليلة جادت بها أرواحهم في سبيل الحفاظ على تراب الوطن العزيز وسطروا أروع البطولات والتضحيات وبذلوا أرواحهم لإعلاء رايته والذود عن ترابه الطاهر متضرعاً إلى المولى تعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته وعظيم رضوانه، وأن يسكنهم فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا.

وتلقى سموه، رسالة تهنئة من رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم أعرب فيها باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الأمة عن أطيب التهاني بحلول الذكرى الستين لاستقلال الكويت والذكرى الثلاثين ليوم التحرير سائلاً المولى العلي القدير أن يعيد هاتين المناسبتين الوطنيتين على سموه وعلى وطننا العزيز وشعبه الوفي بالخير واليمن والبركات.

ودعا الغانم الله عز وجل أن يديم على الوطن نعمة الأمن والأمان والاستقرار ويمن عليه بمزيد من التقدم والنهضة والنماء من أجل إعلاء راية الوطن عالية خفاقة بعزة ورسوخ، وأن يحفظ سموه ذخرا للكويت وشعبها الوفي وعوناً وعضداً لصاحب السمو أمير البلاد، وأن يمتع سموه بوافر الصحة ودوام العافية والسعادة.

وقد بعث سموه برسالة شكر جوابية إلى الغانم ضمنها سموه خالص التهاني والتبريكات على ما عبر عنه وأعضاء مجلس الأمة بهاتين المناسبتين الغاليتين علينا جميعاً، مبتهلاً إلى المولى تعالى أن يحفظ وطننا العزيز من كل سوء وأن يظل دوماً مرفوعة هامته خفاقة رايته وأن يسبغ عليهم جميعاً نعمة الصحة والعافية، وأن يكلل جهودهم دائماً بالتوفيق والسداد في سبيل تحقيق المصالح العليا لكويتنا الغالية وأهلها الأوفياء في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو حفظه الله ورعاه ذخراً للبلاد.

مسيرة حافلة

كما بعث سموه برسالة تهنئة إلى رئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي عبر فيها سموه عن أصدق التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة ذكرى العيد الوطني للكويت ويوم التحرير داعياً المولى عز وجل أن يعيد هاتين المناسبتين الوطنيتين على سموه وهو يتمتع بموفور الصحة والعافية، معرباً عن بالغ اعتزازه بمسيرة سموه الوطنية الحافلة بالتفاني والعطاءات والإنجازات، مستذكراً في هذا المقام ببالغ الفخر والاعتزاز شهداء الوطن البواسل تخليداً ووفاء وعرفاناً بتضحياتهم التي جسدت أروع قيم العطاء والفداء للذود عن البلاد، سائلاً الله سبحانه وتعالى لوطننا الغالي وشعبنا الكريم دوام الأمن والمزيد من التقدم والازدهار في ظل راعي مسيرتنا ونهضتنا سمو أمير البلاد.

وتلقى سموه، رسالة شكر جوابية من العلي ضمنها أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة مرور ستين عاماً على الاستقلال وثلاثين عاماً على التحرير، داعياً الله تعالى أن يعيد أمثالها على سموه وهو يرفل بأثواب الصحة والعافية وأن يديم على وطننا الغالي وشعبه الكريم نعمتي الأمن والأمان وأن يمن عليه بمزيد من التقدم والنماء.

الأمن والاستقرار

وبعث سموه برسالة تهنئة إلى الشيخ مبارك العبدالله عبر فيها سموه عن أصدق التهاني وأطيب التبريكات، داعياً المولى عز وجل أن يعيد هاتين المناسبتين الغاليتين عليه وهو يتمتع بموفور الصحة والعافية وعلى كويتنا الحبيبة وشعبها الوفي بدوام الأمن والأمان والاستقرار والمزيد من التقدم والرخاء في ظل القيادة الحكيمة لسمو الأمير.

وتلقى سموه رسالة شكر جوابية من العبدالله ضمنها خالص التهاني وأطيب التمنيات بهاتين المناسبتين العزيزتين سائلاً الله عز وجل أن يعيدهما على سموه وعلى وطننا الغالي وأهله الأوفياء بالعزة والرفعة وأن يعم السلام والأمن والأمان ربوع الوطن الغالي لتحقيق كل ما يصبو إليه من تنمية وازدهار.

كما تلقى سموه برقيات تهانٍ من كبار الشيوخ وسمو الشيخ ناصر المحمد وسمو الشيخ جابر المبارك وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد ونائب رئيس الحرس الوطني الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد النواف، ضمنوها أصدق آيات التهاني وأسمى التبريكات بمناسبة الاحتفالات الوطنية، معربين عن بالغ الاعتزاز بجهود سموه ومسيرته الحافلة بالبذل والعطاء ومقدرين دعمه المتواصل ورعايته الكريمة التي نسترشد بها لتحقيق كل ما يصبو إليه الوطن والمواطن سائلين الله تعالى أن يمن على سموه بموفور الصحة وتمام العافية وعلى كويتنا الغالية بدوام التقدم والرفعة والازدهار في ظل القيادة الحكيمة والرعاية الكريمة لسمو الأمير وسمو ولي العهد.

كما تلقى سموه برقيات تهانِ من الوزراء والمحافظين وكبار المسؤولين بالدولة وأعضاء السلك الدبلوماسي وأعضاء مجلس الأمة وعدد كبير من المواطنين الكرام والمقيمين الأوفياء، راجين الله سبحانه وتعالى أن يديم على سموه موفور الصحة وتمام العافية والعمر المديد وعلى دولتنا الحبيبة بالأمن والأمان وبمزيد من التقدم والازدهار والرخاء.

مشاعركم الصادقة التي جسدت روح الوحدة الوطنية لأهل الكويت محل تقدير

شهداء الكويت قدموا تضحيات جليلة وسطروا أروع البطولات وبذلوا أرواحهم لإعلاء راية الوطن والذود عن ترابه
back to top