صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4731

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

حمد الدبوس كرَّم فريق اليد لتأهله للدوري الممتاز

كرم رئيس نادي الفحيحيل حمد الدبوس لاعبي الفريق الأول لكرة اليد والجهازين الفني والإداري لفوزهم بلقب دوري الدرجة الأولى والتأهل للدوري الممتاز في الموسم المقبل.

وقال الدبوس، خلال حفل التكريم الذي أقيم في مقر النادي: "طوينا صفحة الإنجاز الكبير الذي تحقق بسواعد لاعبينا وأصبح أمامنا هدف أكبر، وهو الظهور بالشكل والمستوى اللائق في الدوري الممتاز"، مضيفاً أن "هذا التكريم يعتبر أقل شيء يمكن تقديمه لهذا الجيل الذي بذل جهداً كبيراً لتحقيق هذا الإنجاز، بالعودة إلى موقعنا الطبيعي، وسنستمر جاهدين بدعم الفريق بكل الإمكانيات للعودة الى منصات التتويج المحلية والآسيوية ".


وأعلن الدبوس اثناء التكريم منح خالد نايف الدبوس العضوية الشرفية للنادي تقديرا لدعمه المتواصل لفرق النادي، خصوصا كرة اليد، فضلاً عن أنه حفيد مؤسس النادي نايف الدبوس الذي اعطى النادي الكثير، وساهم في بناء هذا الصرح الرياضي الكبير.

وأشار حمد الدبوس إلى أن مشاركة المحترفين الأجانب في الدوري المحلي خلال الموسم الجديد سيكون له تأثير إيجابي على ارتفاع مستوى المنافسة، "لذلك نسعى من الآن للتعاقد مع محترف مميز، حيث تتم حاليا دراسة عدد من السير الذاتية لمحترفين اجانب، من ضمنهم لاعب مصري وذلك للتعاقد مع الأفضل منهم". من جانبه، شكر قائد الفريق خالد الرويشد رئيس النادي حمد الدبوس واعضاء مجلس الادارة على هذا التكريم، مبيناً أن "اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية، والنادي وفر كل سبل الدعم، وكذلك الجهاز الفني والإداري كان على مستوى عال، كل ذلك ساهم مباشرة في نجاح منظومة العمل والصعود للممتاز".

محمد عمارة