صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4767

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الفحيحيل يحقق فوزه الأول في الدوري الممتاز

  • 30-01-2021 | 22:10

حقق فريق الفحيحيل لكرة القدم فوزه الأول بالدوري الممتاز، بفوزه على خيطان 1/3 في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية.

أهداف المباراة سجلها للفحيحيل نواف الخالدي في الدقيقة “34”، وفواز الرشيدي "45+1”، وعبدالله الشامي من ركلة جزاء “72”، في حين سجل لخيطان المحترف الاسباني جيمي سياج في الدقيقة "52”.

وبهذا الفوز حصد الفحيحيل أول ثلاث نقاط في مشواره، بعد تعثره في الجولة الأولى أمام القادسية، في حين استمر خيطان من دون نقاط بعد تلقيه الخسارة الثانية على التوالي.


واستطاعت كتيبة المدرب ظاهر العدواني امتصاص حماس فريق خيطان في بداية اللقاء، بعد أن لجأ الاسباني خوسية إلى طريقة الضغط العالي، في محاولة لتحقيق الأفضلية وتسجيل هدف مبكر.

واستطاع مهاجم الفحيحيل نواف الخالدي تسجيل هدف التقدم مستغلاً «تشتيت» للكرة غير موفق من مدافع خيطان خوانما ليحول الكرة برأسية في شباك أحمد الدوسري، وقبل نهاية الشوط الأول عزز فواز الرشيدي تفوق فريقه بعد أن استغل تمريرة متقنة من المحترف جاكوب، راوغ على اثرها الرشيدي الحارس الدوسري مسدداً في الشباك الخالية.

وفي الشوط الثاني نجم خيطان تقليص الفارق بهدف لجيمي سياج، والذي ترجم تمريرة طلال الأنصاري، مسدداً في شباك الحارس خالد عجاجي.

وفي الوقت الذي كان يبحث خيطان عن التعادل، احتسب حكم اللقاء عمار أشكناني ركلة جزاء لمصلحة الفحيحيل بعد العودة إلى تقنية الفيديو «الفار»، حيث انبرى للركلة عبدالله الشامي مسجلاً هدف تأكيد الفوز، حيث لم تفلح بعدها محاولات العودة لفريق خيطان، لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف لمصلحة الفحيحيل مقابل هدف واحد لخيطان.