محمد المشعان : نعم دفعتُ الحكم ولم أقصد الإساءة

نشر في 24-12-2020
آخر تحديث 24-12-2020 | 00:00
مدرب فريق السالمية لكرة القدم محمد المشعان
مدرب فريق السالمية لكرة القدم محمد المشعان
اعترف مدرب فريق السالمية لكرة القدم محمد المشعان بدفعه للحكم الرابع علي عباس في مباراة فريقه أمام الساحل، والتي انتهت سلبية من دون أهداف ضمن منافسات الجولة 14 من دوري التصنيف.

ووصل السالمية إلى المركز الثالث في ترتيب أندية التصنيف برصيد 26 نقطة، في حين رفع الساحل رصيده إلى 17 نقطة، ليقترب من البقاء في دوري الأضواء.

وقال المشعان، الذي نال البطاقة الحمراء بسبب دفعه للحكم الرابع علي عباس، إنه لم يتجاوز في توجيهاته خلال مباراة فريقه والساحل، مشيرا إلى أن الحماس الذي صاحبه من الأمور الطبيعية في موقعه بالإدارة الفنية.

وأضاف أنه فوجئ بالحكم الرابع علي عباس يتوجه إليه في المنطقة الفنية ليطلب منه الهدوء، وهو ما رفضه محاولا إبعاده عن طريق الدفع ومن دون قصد الأذى.

وشدد المشعان على أنه كان حريصا على توضيح الأمر للحكم، وانتهت الأمور على خير، على حد قوله، معربا عن أمله في تجاوز ما حصل.

وطالب مدرب السالمية الحكام أن يكونوا أكثر سرعة في اتخاذ القرارات، كي لا تفقد كرة القدم الكويتية متعتها، آملاً ان يرى ذلك خلال المباريات المقبلة مع اقتراب منافسات كأس ولي العهد، ومن ثم الدوري الممتاز وكأس الأمير.

وعن أداء فريقه في المباراة أمام الساحل، بيّن المشعان أن الأداء كان متراجعا في الشوط الأول، إلا أنه تحسن في الشوط الثاني، مؤكدا ان تواضع أرضية ملعب المباراة من ضمن الأسباب الرئيسية لعدم تقديم مستوى لائق.

أحمد حامد

back to top