مواجهة ساخنة في «اليد» بين برقان والسالمية

نشر في 23-12-2020
آخر تحديث 23-12-2020 | 00:00
شعار نادي برقان - شعار نادي السالمية
شعار نادي برقان - شعار نادي السالمية
تقام اليوم مباراتان على صالة الشيخ سعد العبدالله بمنطقة صباح السالم في افتتاح منافسات الجولة السادسة من الدوري الممتاز لكرة اليد، إذ يلتقي في الساعة 7.15 مساءً فريقا برقان والسالمية، ويسبقها في 5.30 مباراة أخرى تجمع بين خيطان وكاظمة.

في المباراة الأولى، يدخل السالمية الخامس بفارق الأهداف عن برقان السادس، ولكل منهما 4 نقاط، بهدف واحد وظروف متشابهة طمعاً في الظفر بالنقطتين، ومواصلة التقدم في جدول الترتيب، على أمل المنافسة على المراكز الأولى في الدوري قبل فوات الأوان.

أما المباراة الثانية فستكون الفرصة فيها سانحة أمام البرتقالي الرابع بفارق الأهداف ورصيد 4 نقاط، لتحقيق الفوز، والتقدم خطوة في صراع المنافسة على المركز الأولى في الدوري، على حساب خيطان القابع في المركز الأخير بدون رصيد. ويأمل مدرب البرتقالي المصري مروان رجب الاستمرار على نفس المستوى، الذي قدمه الفريق في المباراة الماضية، وأحرج به الكويت المتصدر، بينما يطمح مدرب خيطان البحريني علي الغنزور في تحقيق أول نقطتين، سعياً إلى الهروب من قاع الترتيب.

هذا، وتقام اليوم مباراتان في المرحلة السادسة من دوري الدرجة الأولى، إذ يلتقي في الساعة 5.30 مساء الساحل السابع بنقطتين مع اليرموك المتصدر بفارق الأهداف ورصيد 9 نقاط، ويلعب في 7.15 مساء التضامن الأخير بدون رصيد مع الصليبيخات الثاني بـ 9 نقاط.

back to top