مجموعة الخليج للتأمين تستحوذ على حصة في شركة يلا كومبير القابضة

نشر في 04-05-2020
آخر تحديث 04-05-2020 | 00:00
الرئيس التنفيذي لمجموعة الخليج للتأمين خالد سعود الحسن
الرئيس التنفيذي لمجموعة الخليج للتأمين خالد سعود الحسن
أعلنت مجموعة الخليج للتأمين (gig)، أنها استحوذت بنجاح على 9.6 في المئة من شركة compareit4me القابضة المحدودة (BVI) المعروفة باسم «يلا كومبير» yallacompare.

شركة compareit4me القابضة المحدودة هي شركة تجارية في جزر فيرغن البريطانية مقرها في شركة Maples Corporates services (BVI) limited، غرف تجارة كينجستون، جزر فيرغن البريطانية. تشارك الشركة والشركات التابعة لها في الإمارات العربية المتحدة ومصر (معاً المجموعة) من خلال الأعمال والأنشطة الرئيسية في تقديم خدمة الاستشارات التسويقية عبر الإنترنت.

وتوفر المجموعة خدمة المقارنات المالية من خلال موقعها على شبكة الإنترنت yallacompare.com، وهي من شركات المقارنات المالية الرائدة في الشرق الأوسط، وتساعد المستخدمين في اختيار ومقارنة بطاقات الائتمان، والقروض الشخصية، والقروض العقارية، وقروض السيارات، والتأمين، والحسابات المصرفية من مجموعة متنوعة من البنوك والمؤسسات المالية المحلية والدولية والمؤسسات المالية.

وتعليقاً على هذا الاستحواذ، قال الرئيس التنفيذي للمجموعة، خالد سعود الحسن، «إن استحواذ مجموعة الخليج للتأمين على أسهم من «يلا كومبير» يعدّ جزءاً لا يتجزأ من استراتيجية رقمنة مجموعة الخليج للتأمين، التي تهدف إلى تعزيز قنوات التوزيع الرقمية، وتوفير بوابة للمجموعة عبر الإنترنت، لتوسيع خدماتها التأمينية لعملائها عبر الإنترنت».

وتحرص «الخليج للتأمين» على تقوية وتطوير خدماتها الرقمية، ويعد هذا الاستحواذ خطوة بارزة للمجموعة في اعتماد الرقمنة، لنواكب بذلك مسيرة التطور التكنولوجي، الذي يعد من سمات هذا العصر.

وأضاف «أود أن أهنئ الجميع في المجموعة وyallacompare على هذا الاستحواذ والتوسع الجديد. أنا واثق أن هذه الشراكة ستحقق العديد من قصص النجاح الجيدة والازدهار بين مجموعة الخليج للتأمين، ويلا كومبير، والحفاظ على مصالح مساهمينا وعملائنا الكرام».

back to top