«الخليج للتأمين» تطلق تأميناً صحياً دولياً خاصاً بالأفراد والعائلات

نشر في 30-01-2020
آخر تحديث 30-01-2020 | 00:00
الخليج للتأمين تطلق تأميناً صحياً دولياً خاصاً بالأفراد والعائلات
الخليج للتأمين تطلق تأميناً صحياً دولياً خاصاً بالأفراد والعائلات
أعلنت مجموعة الخليج للتأمين- الكويت، أنها استحدثت بالتعاون مع AXA- غلوبال للرعاية الصحية وشركة وسطاء التأمين المتحدة في لندن منتج تأمين صحي دولي خاص بالأفراد والعائلات.

وقالت المجموعة في بيان صحافي أمس، إن البرامج التأمينية الجديدة توفر مستوى عالياً من التغطية، إضافة إلى إمكانية الحصول على العلاج في أي مكان في العالم (داخل الكويت وخارجها).

وأوضحت أن المنتج الجديد يوفر مجموعة واسعة من المزايا منها تغطية العلاج داخل المستشفى، مثل الجراحة وإعادة التأهيل، فضلاً

عن الإخلاء الطبي في حالات الطوارئ والمساعدة على العودة إلى الوطن.

ولفتت إلى أنه يمكن للعملاء بعد ذلك اختيار شمول تغطية العلاج في الولايات المتحدة الأميركية وكندا، فضلاً عن اختيار البرنامج مع أو بدون العلاج في العيادات الخارجية، ويمكن أن تشمل المزايا الأخرى أيضاً على سبيل المثال لا الحصر تغطية العناية بالصحة، الأسنان والبصر وكذلك الولادة ومزايا الأطفال حديثي الولادة وتغطية حالات التشوهات الخلقية.

وتوفر الخليج للتأمين هذا المنتج الجديد على مدار الساعة، 7/24، من فريق متخصص ومحترف ويسمح للعملاء باستخدام الشبكة الطبية العالمية من AXA وترتيبات السداد المباشر مع مقدمي الخدمات حول العالم.

وتقدم AXA - غلوبال للرعاية الصحية الدعم للعملاء فيما يتعلق باحتياجات التأمين الصحي الدولي الخاص بهم لأكثر من 55 عاماً، وهي جزء من مجموعة AXA التي تم تصنيفها على أنها العلامة التجارية العالمية الأولى للتأمين.

back to top