عالية الخالد: أعدكم بأن أكون بارة بقسمي.. معتزة بوطني

نشر في 02-10-2022 | 15:11
آخر تحديث 02-10-2022 | 15:11
تقدمت عضو مجلس الأمة، عالية الخالد، اليوم الأحد، بجزيل الشكر والامتنان إلى أهل على «ما أولوني من ثقة ومساندة ودعم في حملتي الانتخابية، وما حملوني من أمانة تشريعية ورقابية، وساندوني وآزروني ودفعوا بي لتمثيلهم نيابياً، ووضعوا تقتهم بي لإيصال صوتهم والحفاظ على مكتسباتهم والمطالبة بحقوهم وتحقيق آمالهم وأحلامهم، والعمل على سن تشريعات تضمن ترسيخ مفهوم الدولة المدنية المؤسساتية وتعزيز مكانتها، في ظل عهد جديد تسعى به الكويت نحو والاستقرار والحوار بين السلطتين».

وتعهدت الخالد في بيان صحفي بأن «أكون بارة بقسمي معتزة بوطني، آوي بكم إلى ركن شديد، في ظل عهد جديد، أبذل معاه قصارى جهدي في سبيل تنفيذ برنامجي الإصلاحي، ضمن الرؤى التي تضمنها برنامجي الانتخابي».

وأعربت عن «الشكر لكل من أدلى بصوته سواء مختاراً لي أو لغيري، فالكل للكويت أهل ودار، ولهم مطلق الخيار في الاختيار وترير مصير البلاد».

واستدركت قائلة إنه «في هذه المناسبة أرفع أسمى آيات التبريكات إلى مقام صاحب السمو أمير البلاد، الشيخ نواف الأحمد، بمناسبة مرور عامين على تولي سموه مقاليد الحكم، كما أهنئ ولي عهده الأمين، الشيخ مشعل الأحمد، بمناسبة مرور عامين على إسناد ولاية العهد إلى سموه، سائلة المولى أن يحفظهما ويمنحهما الصحة والعافية ليقودا السفينة إلى بر الأمان، عبر ما يتمتعان بها سموهما من حكمة وإخلاص للكويت وأهلها».

back to top