جورج: شراكة هندية - كويتية جديدة لدفع التنمية

السفارة الهندية أقامت حفل «ناماستي الكويت 2022»

نشر في 24-09-2022 | 18:54
آخر تحديث 24-09-2022 | 18:54
السفير الهندي سيبي جورج  ملقياً كلمته
السفير الهندي سيبي جورج ملقياً كلمته
أقامت السفارة الهندية لدى البلاد، أمس ، حفلاً تحت اسم «ناماستي الكويت 2022» شارك فيه أكثر من ألف راقص وراقصة قدموا خلاله 75 عرضاً فنياً، تحت اسم «ناماستي الكويت 2022»، بحضور أكثر من 1500 شخص من المواطنين ومن أبناء الجالية الهندية.

وفي كلمة ألقاها في هذه المناسبة، قال السفير الهندي لدى البلاد سيبي جورج، إن «هذه هي طريقتنا الفريدة في الاحتفال بالذكرى الـ 75 لاستقلال الهند»، معتبراً أن «حدث اليوم، الذي يحمل عنوان (ناماستي الكويت)، هو أيضاً احتفال بالشراكة الحيوية والديناميكية بين الهند والكويت»، مشيراً إلى أنه «تمّ اختبار علاقاتنا مع الزمن، حيث قامت شعوبنا ببنائها على أسس قوية على مدى قرون على أساس الثقة والاحترام المتبادلين». وأردف: «وبمرور الوقت، وبرعاية أشخاص مفعمين بالحيوية من أجل التواصل بين الناس والصلات الحضارية، ازدهرت هذه الشراكة لتصبح شراكة ديناميكية تطلعية».

وتابع: «إنني على ثقة بأن هذه العلاقة ستستمر في الازدهار وتتطور إلى عصر جديد، شراكة هندية - كويتية جديدة تربط بين رؤى قيادة بلدينا الصديقين من أجل التنمية المتبادلة والتقدم لشعبي بلدينا».

وقال السفير الهندي: «احتفلنا هذا العام بالذكرى الستين لتأسيس العلاقات الدبلوماسية بين الهند والكويت والذكرى الخامسة والسبعين لاستقلال الهند»، مشيرا إلى أن هذين الإنجازين مهمان جدا لدرجة أننا في السفارة جعلنا الاحتفال بهما بطريقة لائقة على رأس أولوياتنا، رغم التحديات التي مثّلتها جائحة كورونا المدمرة».

back to top