الشرطة تنذر كريستيانو رونالدو بسبب إلقاء هاتف مشجع على الأرض

نشر في 17-08-2022 | 19:40
آخر تحديث 17-08-2022 | 19:40
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
ذكرت الشرطة البريطانية، الأربعاء، أنها أصدرت «تحذيراً مشروطاً» للاعب مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو بعد أن ألقى هاتفًا محمولًا لأحد مشجعي إيفرتون على الأرض في أبريل الماضي.

وهذا نوع من التحذير الذي تستخدمه الشرطة غالبا ما يكون ضد الأشخاص الذين ليس لديهم سجل لجرائم بسيطة، مثل الرسم على الجدران، كما وصفته الحكومة البريطانية على موقعها الرسمي على الإنترنت.

ويجب على الشخص الذي تلقى الإنذار أن يقر بارتكاب الجريمة، وبالتالي الإسراع في الإجراءات القانونية وتجنب المحاكمة، على الرغم من تسجيل الجريمة في سجله الجنائي.

وقالت الشرطة في بيان «يمكننا أن نؤكد مثول رجل يبلغ من العمر 37 عاما وتم تحذيره فيما يتعلق باعتداء مزعوم وضرر جنائي».

وذكرت أن «الاتهامات تتعلق بحادث وقع بعد مباراة كرة القدم بين إيفرتون ومانشستر يونايتد في جوديسون بارك يوم السبت 9 أبريل».

وأضافت أنه «تم حل الامر بتحذير مشروط. الموضوع مغلق الآن».

وعلى الرغم من أن الشرطة لا توضح بالتفصيل شروط هذا التحذير، إلا أن الحكومة توضح أن هذا النوع من العقوبة يستلزم عادة تدابير مثل «إصلاح الأضرار التي لحقت بالممتلكات».

وألقى لاعب كرة القدم البرتغالي بهاتف مشجع يبلغ من العمر 14 عامًا أرضًا بعد الهزيمة 1-0 أمام إيفرتون، كما يتضح من صور الحادث التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد ما حدث، اعتذر رونالدو عن سلوكه ودعا ذلك المشجع لحضور مباراة في أولد ترافورد «كعلامة على اللعب النظيف والروح الرياضية».

back to top