الإيطالي كانافارو يرحل عن تدريب قوانغتشو الصيني

نشر في 28-09-2021 | 20:39
آخر تحديث 28-09-2021 | 20:39
فابيو كانافارو
فابيو كانافارو
تنحى الإيطالي فابيو كانافارو اليوم الثلاثاء عن تدريب نادي قوانغتشو إيفرغراند الصيني في ظل الغموض الذي يعاني منه الفريق بشأن المستقبل.

وخاض المدافع الأسطورة لمنتخب إيطاليا، ثاني ولاية تدريبية له مع قوانغتشو، حيث عاد إلى النادي في نوفمبر 2017، بعد عامين من رحيله وتولي البرازيلي لويز فيليبي سكولاري المهمة خلفاً له.

وقاد كانافارو فريق قوانغتشو للقب دوري السوبر الصيني في 2019 لكن مستقبله مع الفريق أحاطت به الشكوك عقب إنهاء الموسم الماضي في المركز الثاني.

ووسط أنباء عن أن مجموعة «إيفرغراند» التابع لها النادي، أصبحت على حافة الإنهيار، قرر قوانغتشو إنهاء التعاقد مع كانافارو مبكراً.

وذكر قوانغتشو في بيان اليوم الثلاثاء «بعد مفاوضات ودية، قرر نادي قوانغتشو لكرة القدم إنهاء العقد مع السيد فابيو كانافارو».

وأضاف البيان «منذ نوفمبر 2017، عمل السيد كانافارو في منصب المدير الفني لفريق قوانغتشو، وقاد الفريق للفوز بلقب كأس السوبر الصيني في 2018، ولقب دوري السوبر الصيني في 2019 بجانب العديد من الإنجازات الأخرى».

وختم البيان «نود أن نقدم جزيل الشكر إلى السيد كانافارو على جهوده الرائعة وإسهاماته الإيجابية لنادي قوانغتشو، ونتمنى له كل التوفيق في المستقبل».

back to top